.

استوديو Supermassive Games، الذي طور لعبة Until Dawn، يُفرط في موظفيه.

إعلانات

مطور ألعاب مشهور يسرح عددًا كبيرًا من الموظفين

مرحبًا بكم في هذا المقال الذي يتحدث عن آخر تطورات عالم الألعاب في العام الحالي. قامت شركة Supermassive Games بتسريح ما يقرب من 90 موظفًا، وهذا يمثل نسبة كبيرة من قوى العمل لديها. وقد أكدت الشركة هذا الإجراء بسبب التحديات الكبيرة التي تواجهها الصناعة حاليًا.

بيان رسمي من Supermassive Games

نشرت Supermassive Games بيانًا رسميًا عبر حسابها على تويتر، تعبيرًا عن أسفها الشديد للإستغناء عن عدد كبير من المطورين. وقد أكدت الشركة التزامها بمواصلة العمل على مشروعها الضخم القادم وهو ريميك لعبة Until Dawn رغم التحديات الصعبة التي تواجهها.

تأثيرات تسريحات العام 2024 على صناعة الألعاب

لا تعتبر شركة Supermassive Games هي الشركة الوحيدة التي قامت بتسريح موظفين هذا العام، فقد سبقها شركات أخرى مثل مايكروسوفت وEmbracer Group. هذه التطورات تعكس الظروف الصعبة التي تواجهها صناعة الألعاب خلال الفترة الحالية.

استوديو Supermassive Games هو استوديو بريطاني متخصص في تطوير الألعاب، وقد اشتهر بإصدار لعبة Until Dawn التي حققت نجاحًا كبيرًا عند إصدارها في عام 2015. ومنذ ذلك الحين، قدم الاستوديو العديد من الألعاب الناجحة مثل The Dark Pictures Anthology وريماج الشهير لعبة Man of Medan.

على الرغم من النجاحات التي حققها Supermassive Games، إلا أن الشركة قررت مؤخرًا إجراء تسريحات في صفوفها، وهو الأمر الذي أثار الكثير من التكهنات حول مستقبل الاستوديو ومشروعاته القادمة. ووفقًا لتقارير، فإن عدد من الموظفين تم فصلهم بسبب أسباب مالية واقتصادية.

تمثل هذه التسريحات خطوة صعبة لمطور لعبة Until Dawn ومستخدميها، فالاستوديو كان يعتبر واحدًا من أبرز وأهم شركات صناعة الألعاب في بريطانيا وحول العالم. ومع تسريح بعض الموظفين، تتساءل الجماهير عن تأثير ذلك على جودة الألعاب القادمة وقدرة الشركة على تحقيق النجاحات الكبيرة مثلما فعلت في الماضي.

من المهم أن نلاحظ أن التسريحات في استوديو Supermassive Games لن تؤثر على العمليات الجارية أو شراكاتهم مع الشركات الأخرى، حيث يبقى الاستوديو ملتزمًا بتقديم تجارب لعب جديدة ومبتكرة لجمهوره الوفي. ومن المتوقع أن يواصل الفريق البحث والتطوير للعب دور رائد في صناعة الألعاب.

باقة الألعاب القادمة من Supermassive Games بالتأكيد ستثير اهتمام اللاعبين والنقاد على حد سواء، حيث يتوقع العديد منهم أن يكون الاستوديو قادرًا على تجاوز التحديات التي تواجهه وتقديم تجارب فريدة واستثنائية كما عود. وعلى الرغم من التسريحات، يبقى المعجبون على أمل أن يستمر Supermassive Games في استمرار تألقهم في عالم صناعة الألعاب.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى