.

اشتراك بتفاوض أبل مع مورديها لتوريد شاشات OLED عالية الجودة لهاتف iPhone SE 4

إعلانات

ابل تتفاوض مع مورديها لإطلاق هاتف iPhone SE 4 بشاشة OLED

مرحباً بكم، أصدقائي الأعزاء. وفقًا لتقرير نشره موقع The Elec، يبدو أن شركة ابل مهتمة بالحصول على شاشة OLED جديدة لهاتف iPhone SE 4، الذي يُتوقع أن يصدر في وقت مبكر من العام القادم.

ابل تتفاوض مع مورديها لتجهيز هاتف iPhone SE 4 بشاشة OLED ذات معايير محددة!

وفقًا لهذا التقرير، تلقت ابل عروضًا من شركات مختلفة مثل سامسونج وBOE وTianma لتصنيع شاشة OLED لهاتف iPhone SE 4، وتبدو ابل متحمسة للاستفادة من هذه التقنية الجديدة لهاتفها القادم.

وبينما قدمت شركة سامسونج عرضها مقابل 30$، عرضت شركة BOE الصينية شاشتها بسعر 35$، وعرضت شركة Tianma الشاشة بسعر 40$. وعلى الرغم من ذلك، يُزعم أن ابل تسعى للحصول على الشاشة بسعر أقل بكثير، لتسهيل الوصول إلى هاتف بسعر معقول للمستهلكين.

وبشكل عام، يُعتقد أن شاشة OLED الجديدة لهاتف iPhone SE 4 لن تكون مماثلة لتلك المستخدمة في ايفون 15، ولكنها ستقدم أداء ممتاز وجودة عالية تليق بمستخدمي ابل.

ووفقًا للتقرير، يُتوقع أن يأتي هاتف iPhone SE 4 بميزات جديدة مثل الجزيرة الديناميكية وزر الإجراء القابل للتخصيص، بالإضافة إلى استخدام منفذ USB-C لأول مرة، مما يجعله خيارًا مثيرًا للاهتمام لعشاق منتجات ابل.

تعتبر شركة آبل واحدة من أكبر الشركات العالمية في مجال صناعة الهواتف الذكية والتكنولوجيا الحديثة. ومن المعروف أن آبل تعتمد على مجموعة من الموردين الرئيسيين لتوفير المكونات اللازمة لهواتفها، وأحد هذه المكونات هي شاشات OLED التي تعتبر الأفضل في السوق حالياً.

ووفقًا لمصادر موثوقة، فإن آبل تتفاوض مع مورديها لتجهيز هاتف iPhone SE 4 بشاشة OLED، حيث تسعى الشركة لتحسين جودة الشاشة وتقديم تجربة مشاهدة أفضل لمستخدميها. ومن المتوقع أن تحدد آبل معايير محددة لجودة الشاشة، مثل دقة العرض ونسبة التباين وسطوع الشاشة.

يأتي هذا التحرك من آبل في إطار تطوير منتجاتها وتحسينها باستمرار، حيث تسعى الشركة لتقديم أحدث التقنيات وأفضل الخصائص للمستخدمين. وبالنظر إلى ارتفاع مبيعات سلسلة iPhone SE، فإن إدخال شاشة OLED في النسخة القادمة سيكون خطوة إيجابية وستلقى استحسانًا كبيرًا من قبل عشاق منتجات آبل.

من المتوقع أن يكون هاتف iPhone SE 4 هو أحدث إصدار في سلسلة iPhone SE، وسيحمل الهاتف مواصفات تقنية عالية بالإضافة إلى شاشة OLED. ومن المحتمل أن يتم إطلاق الهاتف في العام القادم، وسيكون له دور كبير في منافسة الهواتف الذكية من خلال تقديم تجربة استخدام متميزة وخصائص تقنية متطورة.

تعد عملية تجهيز الهاتف iPhone SE 4 بشاشة OLED خطوة مهمة لآبل للحفاظ على مكانتها في سوق الهواتف الذكية، حيث تتنافس الشركات المنافسة باستمرار في تقديم أحدث التقنيات والمواصفات الفنية. ومن المتوقع أن يحقق الهاتف نجاحاً كبيراً بفضل مواصفاته القوية وجودة الشاشة العالية.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى