.

اصدار نمط “الموت الدائم” للعبة قتل القاتل ميراج Assassin’s Creed

إعلانات

أسرار نجاح لعبة Assassin’s Creed Mirage

أفادت التقارير بأن عدد اللاعبين الحاليين للعبة Assassin’s Creed Mirage وصل إلى خمسة ملايين شخص، ورغم عدم وجود أي تصريحات رسمية حول مبيعات اللعبة في الوقت الحالي، إلا أن يوبيسوفت تبدو مصممة على دعم اللعبة بمزيد من الإضافات.

تأجيل الإضافات المنتظرة

في العام الماضي، كانت هناك توقعات بأن يتم إضافة وضع الموت الدائم أو permadeath إلى لعبة Assassin’s Creed Mirage، قبل أن تقرر شركة Ubisoft المطورة تأجيل التحديث حتى عام 2023. ولحسن الحظ، حصل اللاعبون على وضع New Game Plus في العام الماضي، ولكن نمط permadeath لازال يشكل رغبة كبيرة بين اللاعبين منذ الإعلان عنه.

صدور التحديث

وبعد فترة إنتظار إضافية، أصبح التحديث الدائم للعبة Assassin’s Creed Mirage متاحاً أخيراً في 20 فبراير. سيختبر تحدي “Full Synchronization Challenge” عزيمة اللاعبين، حيث يتم حذف ملف الحفظ الخاص بك تلقائياً عند إلغاء المزامنة من الأنيموس. من يتمكن من اجتياز الوضع سيحصل على عناصر تجميلية مختلفة استناداً إلى مستوى الصعوبة.

ميزات التحديث

التحديث 1.0.7 يقدم المزيد من ميزات اللعبة بخلاف وضع الموت الدائم. سيتمكن لاعبو Mirage من الوصول إلى ميزة Transmog التي تمكّنك من تغيير المظهر الخاص بزيك. وفي الوقت ذاته، تمت إضافة العديد من إصلاحات الأخطاء لحل بعض المشاكل التي ظهرت في اللعبة مؤخراً، بما في ذلك إصلاحات لوضع New Game Plus.

توفر اللعبة

يمكنكم الآن لعب لعبة Assassin’s Creed Mirage على منصات PlayStation وXbox وأجهزة الكمبيوتر الشخصي.

في الآونة الأخيرة، أعلنت شركة يوبيسوفت عن إصدار نمط Permadeath للعبة Assassin’s Creed Mirage. هذا النمط الجديد يأتي كجزء من التحديث الأخير للعبة الأكشن والمغامرات الشهيرة، ويهدف إلى إضافة عنصر تشويقي وتحدي جديد لتجربة اللاعبين.

يعد نمط Permadeath واحداً من أصعب النماط المتاحة في Assassin’s Creed Mirage حيث يقوم اللاعبون بتجربة قتل دائم لشخصيتهم في اللعبة. هذا يعني أنه في حالة موت الشخصية، يتوجب على اللاعبين إعادة بدء اللعبة من الصفر وفقدان كل التقدم الذي حققوه.

يعتبر نمط Permadeath تحدٍ جديد للاعبين في Assassin’s Creed Mirage، حيث يتطلب منهم مهارات عالية وتخطيط دقيق للبقاء على قيد الحياة. اللاعبون سيواجهون تحديات جديدة وستأخذهم تجربة اللعب إلى مستوى جديد تمامًا.

من المتوقع أن يعزز إصدار نمط Permadeath للعبة Assassin’s Creed Mirage تجربة اللعب للاعبين الذين يبحثون عن تحديات جديدة وتجارب فريدة. يمكن لهذا النمط إضافة عنصر من الإثارة والتركيز لتجربة اللاعبين مما يجعلها أكثر تشويقًا وإدمانًا.

باختصار، إصدار نمط Permadeath يعد إضافة مثيرة ومرحب بها لعالم Assassin’s Creed Mirage وسيوفر تحدي جديد للاعبين الذين يرغبون في تجربة تجربة مختلفة وجذابة.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى