.

اطلاق شاومي لـ 5 هواتف ذكية من سلسلة Redmi Note 13 في الأسواق العالمية

إعلانات

توافر سلسلة Redmi Note 13

بما أن شاومي قد أعلنت عن توافر سلسلة Redmi Note 13 في الأسواق العالمية، يمكن لك الآن الاختيار من بين 5 هواتف مختلفة. يمكنك اختيار الإصدارات الأساسية أو الإصدارات 5G أو حتى الإصدار المميز +Redmi Note 13 Pro والذي لا يدعم الاتصال 4G LTE.

الإعلان عن توافر السلسلة في الأسواق العالمية

شاومي تطلق 5 هواتف ذكية ضمن سلسلة Redmi Note 13 بالأسواق العالمية

بعد أن توفرت السلسلة في الصين والهند، أعلنت شاومي أخيرًا عن توافرها في الأسواق العالمية، بدءًا من تايلاند.

إذا كنت تحب التفاصيل الفنية، فإن كلا الهاتفين الأساسيين يمتازان بشاشة AMOLED بمعدل تحديث 120Hz ودقة +FHD، لكن يتميز إصدار 5G بمعدلات سطوع أقل مقارنة بإصدار 4G. كما يمتاز كلاهما بكاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل وبطارية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة.

مشاركة نفس إعداد الكاميرا

شاومي تطلق 5 هواتف ذكية ضمن سلسلة Redmi Note 13 بالأسواق العالمية

كما يشترك كلا الإصدارين من طراز Pro في نفس إعداد الكاميرا، وتم تعزيز سرعة الشحن لطراز +Redmi Note 13 Pro حتى وصلت إلى 67 وات.

الإصدار المميز +Redmi Note 13 Pro

شاومي تطلق 5 هواتف ذكية ضمن سلسلة Redmi Note 13 بالأسواق العالمية

إذا كنت تتطلع للهاتف الأفضل في السلسلة، فستكون +Redmi Note 13 Pro هو الخيار المثالي لك، حيث يأتي بمعالج Dimensity 7200-Ultra وبطارية بسعة 5000 مللي أمبير وشاحن بقوة 120 وات.

الأسعار

إعلانات

من المتوقع أن تصل سلسلة Redmi Note 13 إلى الأسواق العالمية خلال الأسابيع القليلة القادمة، وأسعارها تبدأ من 179$ للإصدار الأساسي و250$ للإصدار الـPro و400$ للإصدار +Redmi Note 13 Pro.


أعلنت شركة شاومي الصينية عن إطلاق 5 هواتف ذكية جديدة ضمن سلسلة Redmi Note 13 وذلك لتلبية احتياجات مستخدمي الهواتف الذكية في الأسواق العالمية. يتميز هذه الهواتف بتصميم أنيق ومواصفات تقنية متطورة تجعلها منافسة قوية في سوق الهواتف الذكية. تأتي الهواتف الجديدة بمجموعة متنوعة من الألوان والتصاميم ليتناسب مع اختلاف أذواق المستخدمين ويوفر لهم مظهرا جذابا يعكس شخصيتهم. كما تأتي تلك الهواتف بشاشات كبيرة عالية الدقة تسمح بمشاهدة الفيديوهات والصور بجودة عالية وبانطباق الألوان الواقعية. من الناحية الفنية، تمتاز الهواتف الجديدة بمعالجات قوية وذاكرة وصول عشوائية كبيرة تسمح بتشغيل التطبيقات والألعاب بسلاسة ودون أي تأخير. كما تمتاز بكاميرات عالية الدقة تسمح بالتقاط صور وفيديوهات بجودة عالية حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة. تأتي الهواتف الجديدة بأنظمة تشغيل متقدمة توفر خبرة استخدام مميزة وسلسة. وتأتي مزودة ببطاريات كبيرة السعة توفر قدرة تشغيل طويلة دون الحاجة للشحن المتكرر. من المتوقع أن تحقق هذه الهواتف نجاحا كبيرا في الأسواق العالمية نظرا لتوفرها على مواصفات فنية متميزة وتصميم جذاب وأسعار مناسبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى