.

افتتاح لعبة Final Fantasy 14 على Xbox في 21 فبراير

إعلانات

مرحبا بكم قراءنا الأعزاء في الدول العربية

تم الإعلان العام الماضي من قبل شركة سكوير إينكس بأن اللعبة الشهيرة Final Fantasy 14 ستصدر أخيرًا على منصة Xbox Series X/S في وقت ما من فصل الربيع الحالي. ومؤخرًا تم الكشف عن نسخة تجريبية مفتوحة وتحديد موعد انطلاقها.

ستتوفر النسخة التجريبية المفتوحة لـ Final Fantasy 14 على Xbox في 21 فبراير الحالي، وستشمل جميع المحتويات المتاحة في النسخة التجريبية المجانية للعبة، بما في ذلك القصة الأساسية وتوسعتي Heavensward وStormbringers الأولى، مما يوفر مئات الساعات من التجربة. ومع ذلك، لن يكون بإمكان اللاعبين القيام بعمليات الشراء الاختيارية من المتجر عبر الإنترنت.

أشارت شركة سكوير إينكس إلى أن Final Fantasy 14 سيتم إطلاقها بالكامل على منصات Xbox Series X/S “فور انتهاء الاختبار المفتوح”. ومع ذلك، لم يتم تحديد تاريخ انتهاء النسخة التجريبية حتى الآن، وسيتم ذلك بناءً على استعراض وتقييم شامل استنادًا إلى آراء اللاعبين في النسخة التجريبية.

أعلنت شركة سكوير إينكس أيضًا أن الإصدار الكامل من لعبة Final Fantasy 14 لن يكون متاحًا على منصات Xbox Series X/S إلا للمشتركين في خدمة Game Pass (سواء كانت الإصدار Core أو Ultimate). ونظرًا للحقيقة أن اللعبة بالفعل تتطلب اشتراكًا خاصًا بها، فإنه من المرجح أن يكون لذلك تكلفة إضافية بالنسبة للاعبين، خاصةً وأن اللعبة MMORPG لا تتطلب اشتراكًا في خدمة PlayStation Plus على PS5 و PS4.

إعلانات

بيتا لعبة Final Fantasy 14 الجديدة المفتوحة ستنطلق على جهاز Xbox وذلك في الحادي والعشرين من فبراير. يعد هذا الإصدار خطوة مهمة لشركة Square Enix التي تسعى لجعل اللعبة متاحة لجميع اللاعبين من مختلف الأجهزة. اللعبة حققت نجاحا كبيرا على أجهزة الكمبيوتر و PlayStation ويتوقع أن تحقق نفس النجاح على جهاز Xbox.

يأتي إصدار بيتا اللعبة Final Fantasy 14 المفتوحة على Xbox مع العديد من الميزات الجديدة والتحسينات التي من شأنها جعل تجربة اللعبة أكثر متعة وإثارة للاعبين. يمكن للاعبين الانضمام إلى عوالم مليئة بالمغامرات والمعارك الملحمية واستكشاف العوالم الواسعة داخل اللعبة.

وفقًا لشركة Square Enix، فإن سعيها لتوفير لعبة Final Fantasy 14 على منصة Xbox يأتي كجزء من جهودها المستمرة لتوسيع قاعدة اللاعبين وجعل اللعبة متاحة لأكبر عدد ممكن من اللاعبين. وتعتبر Final Fantasy 14 واحدة من أنجح ألعاب الأدوار عبر الإنترنت في العالم ويعتبر إصدارها على Xbox خطوة مهمة في تاريخ السلسلة.

تأتي لعبة Final Fantasy 14 المفتوحة على Xbox مع رسومات بجودة عالية وأسلوب لعب رائع وقصة مثيرة وعوالم مذهلة تتيح للاعبين فرصة لاكتشاف عوالم جديدة والتفاعل مع شخصيات جديدة وتجربة مغامرات لا تُنسى.

إعلانات

بالإضافة إلى ذلك، يأتي إصدار بيتا اللعبة Final Fantasy 14 المفتوحة على Xbox مع إمكانية لعب متعدد اللاعبين عبر الإنترنت والتفاعل مع مجتمع اللاعبين الضخم والمتنوع الذي يحظى به اللعبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى