.

اكتشاف طريقة جديدة لاستدعاء الوحوش في لعبة Yu-Gi-Oh! Duel Links

إعلانات

مرحبًا بكم في Yu-Gi-Oh! DUEL LINKS

أهلاً بكم في شركة (Konami Digital Entertainment B.V. (KONAMI وإعلانها الجديد حول Yu-Gi-Oh! DUEL LINKS، حيث تقدم لكم طريقة جديدة تمامًا للاستدعاء في المعارك. يمكنكم الآن الاستمتاع بـ Maximum Summoning في لعبة Rush Duel الخاصة بـ Yu-Gi-Oh! Duel Links، بدءاً من 28 فبراير. هذا النوع الجديد من الاستدعاءات يأتي مع بطاقات وحوش جديدة تدعى Maximum Monsters.

استمتع بالقوة الهائلة مع Maximum Summoning

تأتي فكرة Maximum Summoning من دمج ثلاثة وحوش مختلفة من فئة Maximum Monsters في وحش عملاق بقوة هائلة. وإذا كنت تمتلك الوحوش الثلاثة اللازمة، يمكنك تنفيذ Maximum Summon واستدعاء هذا الوحش الضخم إلى الملعب. بهذه الطريقة، يمكنك دمج البطاقات الثلاث في وحش واحد بقوة هجوم مدهشة وقدرة على استخدام تأثيرات كل بطاقة على حدة.

على سبيل المثال، يمكنك استخدام Maximum Summoning لتفوز بالمباراة باستخدام “The Three Harpie Sisters.” كل ما عليك فعله هو استخدام Maximum Summon مع بطاقات Harpie Lady Sisters للحصول على وحش بـ 3400 ATK.

قم بجمع المكافآت اليومية

إذا سجلت الدخول يوميًا، ستحصل على مكافآت قيمة كما يلي:

  • اليوم الأول: Legendary Duelists Rainbow Pack
  • اليوم الثاني: 250 Gems
  • اليوم الثالث: Dream UR Pack
  • اليوم الرابع: 250 Gems
  • اليوم الخامس: UR/SR Ticket
  • اليوم السادس: 250 Gems
  • اليوم السابع: Dream SR Ticket
  • اليوم الثامن: 250 Gems

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا جمع مهارات أرشيف إصدار Rush وبساط اللعبة التذكاري وحافظات البطاقات معزّزة بـ “Harpie Lady Sisters” كهدايا إضافية.

انضم إلى معركة البطاقات مع Yu-Gi-Oh! DUEL LINKS

يقدم Yu-Gi-Oh! DUEL LINKS تجربة مثيرة لعبة الورق الشهيرة على الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر. انضم إلى مبارزات شرسة مع Yami Yugi وJaden Yuki وYusei Fudo وYuga Ohdo، بالإضافة إلى شخصيات أخرى من Yu-Gi-Oh! SEVENS وسلسلة Yu-Gi-Oh! الشهيرة. حققت Yu-Gi-Oh! DUEL LINKS أكثر من 150 مليون عملية تنزيل حول العالم.

لعبة Yu-Gi-Oh! Duel Links هي واحدة من الألعاب الشهيرة التي تجذب العديد من اللاعبين حول العالم. ومن خلال اللعبة، يمكن للأشخاص التنافس مع بعضهم البعض في معارك بطاقات مثيرة وممتعة.

في الأونة الأخيرة، اكتشف اللاعبون طريقة جديدة للاستدعاء البطاقات في لعبة Yu-Gi-Oh! Duel Links. حيث يمكنهم الآن استخدام تقنية جديدة تسمى “الاستدعاء الذهاني”، وهي طريقة مبتكرة تسمح لهم بجلب بطاقاتهم إلى الحقيقة واستدعائها في المعارك.

باستخدام هذه الطريقة الجديدة، يمكن للاعبين الاستدعاء بطاقاتهم دون الحاجة إلى البطاقات الفعلية. وهذا يعطيهم ميزة إضافية في المعارك ويجعل اللعبة أكثر إثارة وتشويقًا.

تمتاز هذه الطريقة الجديدة بسهولة التطبيق والكفاءة في الاستخدام، مما يجعلها شائعة بين اللاعبين وتجعلها موضوع اهتمام في عالم Yu-Gi-Oh! Duel Links.

باستخدام هذه التقنية الجديدة، يتوقع اللاعبون زيادة في مستوى مهاراتهم وقدراتهم في لعبة Yu-Gi-Oh! Duel Links، وإظهار أداءًا متفوقًا في المعارك والتنافس مع لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى