.

اكتشف أبرز معلومات الموسم الثاني للعبة Modern Warfare 3 و Warzone

إعلانات

عروض وتحديثات الموسم الثاني من لعبة Call of Duty: Modern Warfare 3 و Warzone

أشارت شركة أكتفجن إلى الإضافات والتحديثات الجديدة في الموسم الثاني من لعبة إطلاق النار المشهورة كول أوف ديوتي: مودرن وورفير 3 واللعبة الملكية وارزون.

يتضمن الموسم الثاني من لعبة كول أوف ديوتي: مودرن وورفير 3 ووارزون العديد من الإضافات والتحديثات المثيرة والمهمة كما يلي:

  • الأسلحة: يحتوي الموسم الثاني على 4 أسلحة جديدة وهي BP50 AR، وRAM-9 SMG، وSOA BR، وسيف القتال Soulrender.
  • الحصول على الأسلحة: يمكنك الحصول على 7 أسلحة مختلفة من مجموعة ما بعد البيع، بما في ذلك الرشاشة الخارقة المنشار الشجري JAK Limb Ripper، المثالية للقضاء على الزومبي.
  • BlackCell: احصل على وصول حصري إلى مجموعة خاصة من هيئات عملاء الزومبي، بقيادة John Doe وجميع تلك الهيئات مزيّنة بالذهب البرّاق بلون أرجواني أثيري.
  • Rick Grimes وKate Laswell: اشتر تذكرة الموسم الثاني واحصل فور الفوز على شخصيات العملاء Rick Grimes وKate Laswell.
  • العروض الجديدة: احصل على شخصية Michonne من حزمة Let em Cook Zombie وشارك في احتفالات شهر أصحاب البشرة السمراء الذي يحتوي على حزمة هدايا مجانية تحاكي تصاميم فريق كول أوف ديوتي.
  • تطورات وتقدم اللعب: تعرف على تحديثات التحديات الأسبوعية وأحداث الموسم الثاني، بدءاً من المكافآت الحصرية للزومبي مع عملية Horde Hunt، واستكشاف مكافآت Prestige.

Warzone Modern Warfare 3


تعتبر لعبة Modern Warfare 3 و Warzone من ألعاب الفيديو الشهيرة والمحبوبة لدى العديد من اللاعبين حول العالم، وقد أطلق الموسم الثاني من اللعبة مجموعة من التحديثات والإضافات التي أضافت عمقاً وتشويقاً إلى تجربة اللعب. في الموسم الثاني من Modern Warfare 3 و Warzone، تمت إضافة عدد من الخرائط الجديدة إلى اللعبة، مما أتاح للاعبين تجربة تجارب لعب جديدة ومثيرة. وقد فتحت الخرائط الجديدة أبواباً لاستكشاف وتكتيكات جديدة للاعبين، مما زاد من تنوع وتشويق اللعبة. إلى جانب الخرائط الجديدة، تمت إضافة أسلحة جديدة إلى Modern Warfare 3 و Warzone، مما أثرى خيارات اللاعبين وزاد من تحديات اللعب. وقد أتاحت الأسلحة الجديدة فرصة التجربة والاستكشاف للاعبين، وجعلت من اللعبة مأوى لكل من يبحث عن تحدي جديد. كما شهد الموسم الثاني من Modern Warfare 3 و Warzone إضافة نمط لعب جديد يحمل اسم “Plunder”. ويعتبر هذا النمط نوعاً من أنواع اللعب التعاوني، حيث يتعين على اللاعبين التعاون مع بعضهم البعض للقيام بمهمات محددة وتحقيق الأهداف. بالإضافة إلى كل هذه التحديثات، فإن الموسم الثاني من Modern Warfare 3 و Warzone شهد تحديثات في نظام الرتب والجوائز، مما زاد من روح المنافسة والإثارة بين اللاعبين. وقد أتاحت هذه التحديثات الفرصة للاعبين لتحقيق إنجازات جديدة ورفع مستوى أدائهم في اللعب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى