.

اكتيفيجن تحظر 6000 لاعب غشاش في Call of Duty خلال أربعة أيام فقط!

إعلانات

مكافحة الغش في سلسلة ألعاب “نداء الواجب”

مرحبًا بكم أعزائنا القراء، قام فريق RICOCHET الخاص بشركة أكتيفيجن بكشف أحدث تقاريره المتعلقة بحظر اللاعبين الغشاشين في لعبة “نداء الواجب”، حيث تم حظر عدد كبير جدًا منهم في غضون 4 أيام فقط!

على الرغم من جهودهم الكبيرة في محاربة الغش، إلا أن اللاعبين غير الشرعيين ما زالوا يستمرون في الظهور في اللعبة، حيث تم حظر 6000 لاعب غشاش في غضون 4 أيام فقط، فهل يكفي هذا العدد لإيقاف الغش نهائيًا؟

مشكلة الغش في لعبة Modern Warfare 3

أحدثت لعبة “مودرن وارفير 3” ضجة كبيرة بسبب وجود اللاعبين الغشاشين بها، بعد أن قام فريق Treyarch بإطلاق تحديث Ranked Match وبدأ اللاعبون بالشكوى من ظهور اللاعبين الغشاشين فيه.

وعلى الرغم من الجهود المبذولة، إلا أن اللاعبين الغشاشين لم يتأثروا بشكل كبير، مما دفع شركة Activision للدفاع عن نفسها وتوضيح أن أنظمة الحماية تعمل بكفاءة عالية وأنه تم حظر أكثر من 6000 لاعب في مدة قصيرة.

ستواصل Activision تحديث أنظمتها لمنع الغش في اللعبة، وقد نشهد في المستقبل تحديثات تمنع ظهور الغشاشين نهائيًا.

أعلنت شركة أكتيفيجن عن حملة جديدة لمكافحة الغش وال tr ركات غير المشروعة في لعبتها الشهيرة Call of Duty. وفي أقل من أربعة أيام تم حظر أكثر من 6000 لاعب غشاش، مما يؤكد التزام الشركة بالحفاظ على نزاهة اللعبة وتجربة اللاعبين.

حيث تمكنت فرق مكافحة الغش في أكتيفيجن من تحديد الحسابات التي تستخدم برامج وأدوات غش غير مشروعة في Call of Duty وتطبيق العقوبات المناسبة عليها. وقد أشارت الشركة إلى أنها ستواصل جهودها لمكافحة الغش وضمان تجربة اللعب النزيهة لجميع اللاعبين.

تعتبر أكتيفيجن من الشركات الرائدة في مجال تطوير ونشر ألعاب الفيديو، ويعتبر سلسلة ألعاب Call of Duty واحدة من أشهر الألعاب في العالم. وتستمر الشركة في العمل على تحسين تجربة اللاعبين وضمان عدم وجود مخالفات أو غش في اللعبة.

تأتي حملة مكافحة الغش هذه في إطار جهود أوسع لحماية سمعة الشركة وضمان استمرارية نجاح ألعابها. ويأتي ذلك في سياق متزايد لارتفاع حالات الغش وال tr ركات غير المشروعة في الألعاب الإلكترونية عامة.

من الجدير بالذكر أن استخدام برامج الغش في الألعاب الإلكترونية يعتبر مخالفة لقواعد اللعب ويعرض اللاعبين الذين يقومون بها للعقوبات المنصوص عليها في شروط الاستخدام. وتأمل شركة أكتيفيجن أن تكون هذه الحملة خطوة نحو تحقيق بيئة لعب نزيهة وصحية لجميع اللاعبين.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى