.

الأعضاء الذين يشتركون في PS Plus Premium يمكنهم الآن تجربة لعبة Alan Wake 2 لمدة 3 ساعات

تجربة مجانية لـ Alan Wake 2

أحصل على فرصة لتجربة اللعبة التي حصلت على العديد من التقييمات الإيجابية منذ إطلاقها، حيث تقدم سوني نسخة تجريبية مدتها ثلاث ساعات لمشتركي PlayStation Plus Premium.

قصة اللعبة

تدور أحداث اللعبة حول عميلة مكتب التحقيقات الفيدرالي ساجا أندرسون التي تسافر إلى برايت فولز للتحقيق في بعض عمليات القتل الغامضة، التي ترتبط بحكاية الكاتب المختفي آلان ويك، الذي لا يزال محاصرًا في The Dark Place ويبحث عن مخرج. ويمكن للاعبين التبديل بين كلا الشخصيتين في أي وقت.

توفر اللعبة

تتوفر اللعبة على PlayStation 5 و Xbox Series X/S والحاسب الشخصي عبر Epic Games Store. وتباع الإصدار الرقمي بأسعار مختلفة حسب المنصة.

إحصاءات المبيعات

وفقًا لتقارير موثوقة، تصل مبيعات اللعبة إلى حوالي 850 ألف نسخة على المنصات.

أعلنت شركة سوني عن إضافة لعبة Alan Wake 2 إلى قائمة الألعاب المجانية المتاحة لمشتركي خدمة PS Plus Premium. ومن الجدير بالذكر أن هذه اللعبة تعتبر واحدة من ألعاب الرعب النفسي الأكثر شهرة وإثارة في عالم ألعاب الفيديو. ولمشتركي الخدمة PS Plus Premium يمكنهم الآن تجربة هذه اللعبة المثيرة لمدة ثلاث ساعات كاملة بشكل مجاني وبدون أي تكلفة إضافية.

وتأتي هذه الخطوة من شركة سوني كجزء من جهودها المستمرة لتقديم تجربة مثالية لمشتركي خدمة PS Plus Premium، حيث تهدف الشركة إلى تلبية احتياجات اللاعبين وتقديم أفضل الألعاب والتجارب الحصرية لهم. وعلى الرغم من أن التجربة المجانية لهذه اللعبة تستمر لثلاث ساعات فقط، إلا أنه من المتوقع أن تكون كافية لجذب عدد كبير من المشتركين الذين يودون تجربة هذا العنوان الشهير.

وتعتبر لعبة Alan Wake 2 من ألعاب الرعب والغموض التي تأخذ اللاعبين في رحلة مثيرة ومليئة بالتشويق والتحديات. ومع إمكانية تجربة اللعبة لمدة ثلاث ساعات، ستتمكن المشتركين من الاستمتاع بجوهر اللعبة وتجربة ما تقدمه من قصة مشوقة وأسلوب لعب رائع وجرافيكس مذهل.

ومن ناحية أخرى، يبدو أن مشتركو خدمة PS Plus Premium يتلقون بشكل مستمر المزيد من الفرص لتجربة الألعاب الحصرية والشهيرة بشكل مجاني، مما يعزز قيمة الاشتراك ويجعلها خيارًا مثاليًا لجميع عشاق ألعاب الفيديو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى