.

الألعاب الأمريكية: MW3 و Tekken 8 تتصدر مبيعات يناير 2024

إعلانات

أحدث الألعاب الأكثر مبيعًا في السوق الأمريكي

أعلنت شركة Circana (NPD سابقًا) عن قائمة الألعاب الأكثر مبيعًا في السوق الأمريكي خلال شهر يناير الماضي، وتصدرت قائمة الألعاب لعبة Modern Warfare 3، بينما جاءت Tekken 8 في المركز الثاني.

صرح المحلل مات بيسكاتيلا بأن لعبة القتال هذه حققت نجاحًا كبيرًا مقارنةً بـ Tekken 7 من ناحية مبيعات الوحدات والدولارات، وفي نفس الوقت، حلت بعض الإصدارات البارزة في بداية شهر فبراير في مراكز متقدمة أيضًا، مع لعبتي Suicide Squad: Kill the Justice League و Persona 3 في المركزين الثالث والرابع على التوالي.

الإصدارات الجديدة والمثيرة

ظهرت لعبة Like a Dragon: Infinite Wealth في المركز السابع، في حين احتلت لعبة Prince of Persia: The Lost Crown من Ubisoft المركز 13 بعد إصدارها في وقت سابق من الشهر.

تفوق Palworld وأداء جهاز PS5

كانت Palworld هي الإصدار الأكبر لهذا الشهر، حيث تصدرت قائمة المستخدمين النشطين شهريًا على Steam في الولايات المتحدة خلال يناير، وحلت في المرتبة الثالثة على Xbox، خلف Fortnite و Call of Duty.

من جهة أخرى، استمر جهاز PS5 في تصدر المبيعات خلال هذا الشهر من حيث مبيعات الوحدات والدولارات، مع احتلال Nintendo Switch المرتبة الثانية من حيث مبيعات الوحدات، و Xbox Series X/S من حيث المبيعات بالدولار. ولافت للانتباه أن مبيعات PS5 في الولايات المتحدة خلال الأشهر الأولى 39 كانت أعلى من مبيعات PS4 بنسبة 7%، وتفوقت على PS3 بنسبة 68%.

تصدرت ألعاب MW3 و Tekken 8 قوائم المبيعات في الولايات المتحدة خلال شهر يناير عام 2024، حيث حققت هذه الألعاب نجاحاً كبيراً وشهرة واسعة بين عشاق ألعاب الفيديو.

ألعبة MW3، التي تعتبر واحدة من سلاسل ألعاب الحروب الشهيرة، حققت شعبية كبيرة بفضل جرافيكها المذهل وقصتها الشيقة التي تأسر اللاعب من أول لحظة، وقد كانت لها الدور الكبير في تصدر قائمة المبيعات خلال هذا الشهر.

أما لعبة Tekken 8، فهي لعبة قتالية تمتاز بميكانيكا اللعب السلسة والرسومات العالية الجودة، وقد نجحت في الاحتفاظ بمكانتها في عالم الألعاب من خلال تصدرها قوائم المبيعات بشكل مستمر.

يعود نجاح هذه الألعاب إلى عدة عوامل منها التسويق القوي الذي يتم لها قبل إصدارها وكذلك جودة اللعب والإدمان الذي تحققه اللعبة لدى اللاعبين، وهو ما يجعلها تحتل المراكز الأولى في قوائم المبيعات.

تعتبر هذه النتائج إشارة إلى استمرار نجاح صناعة الألعاب الأمريكية وتفوقها على المستوى العالمي، حيث تحظى بدعم كبير من اللاعبين وتحقق إيرادات ضخمة تجعلها منافساً قوياً في السوق العالمية.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى