.

الإعلان الرسمي عن إصدار الذهبي لـ ريزيدنت إيفل 4

إعلانات

إعلان رسمي عن إصدار ريزدنت إيفل 4 Gold Edition

قامت شركة كابكوم بالكشف النقاب رسميًا عن إصدار ريزدنت إيفل 4 Gold Edition، والذي يحتوي على ريميك الجزء الرابع الصادر في السنة الماضية مع جميع المحتويات الإضافية.

موعد الإصدار والمنصات المتاحة

سوف يتم إصدار النسخة الذهبية في 9 فبراير لمنصات PS4 و PS5 و Xbox Series و PC، مع توسعة Separate Ways ومنافسات The Mercenaries. وستكون النسخة الإضافية للأقراص متاحة في شهر مارس لمنطقة الشرق الأوسط.

المبيعات العالمية

بيان شركة كابكوم الرسمي أكد أن إجمالي مبيعات ريميك رزدنت إيفل 4 تجاوزت 6.48 مليون وحدة في جميع أنحاء العالم، وذلك منذ طرحها بالأسواق ولغاية 31 ديسمبر 2023.

تاريخ الإطلاق والمنصات المدعومة

تم إصدار رزدنت إيفل 4 على PlayStation 5 و Xbox Series و PlayStation 4 والحاسب الشخصي عبر Steam في 24 مارس 2023، وتبعها إصدار على أجهزة Mac و iPhone 15 Pro و iPad في 20 ديسمبر 2023.

زيادة ملحوظة في المبيعات

وقد ذكرت كابكوم سابقًا بأن اللعبة باعت 5.4 مليون وحدة لغاية 30 سبتمبر 2023، مما يعني أنها باعت أكثر من مليون نسخة إضافية في ثلاثة أشهر.

من المتوقع أن يكون الإعلان عن Resident Evil 4 Gold Edition واحداً من أكثر الإعلانات المثيرة للاهتمام في عالم ألعاب الفيديو. يعتبر لعبة Resident Evil 4 واحدة من أشهر ألعاب الرعب والبقاء على قيد الحياة في التاريخ، وهي جزء من سلسلة Resident Evil الشهيرة التي تحظى بشعبية كبيرة بين اللاعبين حول العالم.

الإعلان الرسمي عن إصدار Resident Evil 4 Gold Edition يعد بأن يكون إضافة رائعة لمجموعة الألعاب المفضلة لدى الكثير من اللاعبين. وسوف يتم تقديم ميزات جديدة ومحتوى إضافي مثير للعبة الأصلية التي لاقت نجاحًا كبيرًا.

من المتوقع أن يتضمن الإصدار الجديد من اللعبة Resident Evil 4 Gold Edition رسومات محسنة وجودة صوتية فائقة التفوق، إضافة إلى زيادة في عدد الأسلحة والعناصر المتاحة للاعبين. كما سيتم تضمين مهام ومواقع جديدة ومختلفة لزيادة تحدي اللعبة وتعزيز تجربة اللاعب.

سيكون الإعلان الرسمي عن Resident Evil 4 Gold Edition فرصة رائعة لكل محبي ألعاب الرعب والبقاء على قيد الحياة للحصول على نسخة جديدة ومحسنة من إحدى أشهر الألعاب في هذا النوع. ومن المتوقع أن يتم إصدار اللعبة على أجهزة مختلفة، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الألعاب المنزلية الحديثة.

إعلانات

سيكون بالإمكان للجميع الاستمتاع بالإعلان الرسمي والمعلومات الكاملة حول Resident Evil 4 Gold Edition عبر وسائل التواصل الاجتماعي ومواقع الإنترنت المختلفة. وسوف يتم الكشف عن تفاصيل الإصدار وموعد الإطلاق في الوقت المناسب قبل صدور اللعبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى