.

الاحتفال بالذكرى الرابعة والعشرين لصدور لعبة ريزيدنت إيفل كود: فيرونيكا من قبل شركة كابكوم

إعلانات

‎‎ CapCom تعلن عدم وجود خطط حاليًا لإعادة تصميم لعبة Resident Evil Code: Veronica

‎‎‎ كيف تحظى اللعبة بشعبية كبيرة؟

أصدرت شركة كابكوم لعبة Resident Evil Code: Veronica كأول أجزاء السلسلة ثلاثية الأبعاد بالكامل قبل 24 عامًا، وقد صدرت أولاً حصريًا لجهاز السيجا دريم كاست ثم تبعتها نسخة مطورة لمختلف المنصات.

‎‎‎ الشائعات والتكهنات عن نسخة الريميك

تعد لعبة Resident Evil Code: Veronica واحدة من الأجزاء المحببة جدًا لدى اللاعبين. وفي الوقت الحالي، تحتفل شركة كابكوم بمرور 24 عامًا على صدور اللعبة مع تداول الشائعات حول إمكانية الحصول على نسخة ريميك لها في المستقبل.

‎‎‎ تفاعل معرف اللعبة في تويتر

تفاعلت الشركة مع ذكرى صدور اللعبة عبر تغريدة في تويتر دعت اللاعبين للتعبير عن أفكارهم حول اللعبة واستخدمت وسم ‎REBHFun و ‎ResidentEvil.

![Capcom تؤكّد بأنّ المزيد من نسخ الريميك في الطريق](https://www.true-gaming.net/home/wp-content/uploads/2023/12/capcom-currently-has-no-plans-for-resident-evil-code-veronica-remake_feature-960×540.webp)

تحتفل شركة كابكوم بمناسبة مرور 24 عاماً على إصدار لعبتها الشهيرة Resident Evil Code: Veronica، وهي واحدة من أشهر ألعاب الرعب والبقاء على قيد الحياة في عالم الألعاب. تعتبر Resident Evil Code: Veronica واحدة من الألعاب البارزة في سلسلة Resident Evil، وقد حققت نجاحًا كبيرًا منذ إصدارها في عام 2000.

تتميز لعبة Resident Evil Code: Veronica بقصة مثيرة ومشوقة تأخذ اللاعبين في رحلة مرعبة ومليئة بالتحديات. اللعبة تحكي قصة شابة تدعى Claire Redfield تتورط في مشاكل مع شركة Umbrella Corporation وتجد نفسها في جزيرة مصنوعة من الجليد، حيث تحاول البقاء على قيد الحياة والكشف عن أسرار الشركة المظلمة.

تعتمد لعبة Resident Evil Code: Veronica على عناصر الرعب والبقاء على قيد الحياة، حيث يتعين على اللاعبين استخدام المهارات القتالية والتفكير الاستراتيجي للبقاء على قيد الحياة والتغلب على مخلوقات الزومبي المخيفة والمتعطشة للدماء.

يعتبر الإصدار الأصلي للعبة Resident Evil Code: Veronica أحد الألعاب الكلاسيكية التي حظت بشعبية كبيرة بين لاعبي الفيديو، وقد حققت نجاحاً كبيراً ونالت إعجاب النقاد واللاعبين على حد سواء.

إعلانات

تعتبر الفترة الاحتفالية بمناسبة مرور 24 عاماً على إصدار لعبة Resident Evil Code: Veronica فرصة للاعبين وعشاق ألعاب الرعب والبقاء على قيد الحياة لاستعادة ذكرياتهم والاستمتاع مرة أخرى بهذه اللعبة الرائعة والمثيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى