.

التواصل الصوتي مع تطبيق شات جي بي تي ChatGPT متاح الآن بشكل مجاني

إعلانات

تفوق ChatGPT الآن في التواصل الصوتي لمستخدميه المجانيين

مرحباً بكم، أود أن أبلغكم بأن شركة عاشق الذكاء الاصطناعي، قد قامت رسميًا بتوفير ميزة التواصل الصوتي مع شات جي بي تي ChatGPT لمستخدمي الإصدار المجاني. هذه الخطوة تأتي بعد الأحداث الأخيرة التي شهدها العالم.

كيف تعمل ميزة التواصل الصوتي في شات جي بي تي ChatGPT؟

تُمكن ميزة التواصل الصوتي مع هذا الروبوت الذكي الاستفسار الصوتي من خلال تقنيات الذكاء الاصطناعي المستخدمة. هذا يجعلها تماثل في القدرة على الاستجابة والإجابة للتساؤلات في مختلف المجالات، وهذا ما يميز التقنية مقارنة بالمساعدين الصوتيين الأخرى.

ووفقًا للشركة، تعتمد ميزة التواصل الصوتي على نموذج خاص لتحويل النص إلى كلام باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي، وبالإضافة إلى ذلك، تعاونت الشركة مع محترفين في مجال الأصوات البشرية لتوفير أصوات أدق. وتستند الميزة على نظام Whisper مفتوح المصدر للتعرف على الكلام وتحويل الكلمات المنطوقة إلى نص.

يُمكن للمستخدمين الوصول لميزة التواصل الصوتي عبر تطبيق ChatGPT للهواتف الذكية، وذلك من خلال النقر على أيقونة السماعة بجوار مربع الدردشة.

التواصل الصوتي هو أحدث صيحة في عالم التكنولوجيا والتواصل الاجتماعي، والآن يمكنك الاستمتاع بتجربة التواصل الصوتي عبر شات جي بي تي ChatGPT مجاناً.

هل سبق لك أن تخيلت الدردشة النصية مع الذكاء الاصطناعي؟ الآن، يمكنك التواصل بصوتك مع ذكاء اصطناعي متقدم عبر ChatGPT والتحدث معه بسلاسة وسهولة كما لو كنت تتحدث مع شخص حقيقي.

يمكنك استخدام التواصل الصوتي عبر ChatGPT لمجموعة متنوعة من الأغراض، بما في ذلك الدردشة مع الأصدقاء، أو الحصول على مساعدة في إنجاز المهام اليومية، أو حتى للتسلية والاستمتاع بالمحادثات مع الذكاء الاصطناعي.

تطبيق ChatGPT يعتمد على تكنولوجيا متقدمة في مجال التعلم الآلي ومعالجة اللغة الطبيعية، مما يتيح لك تجربة محادثات ذكية ومنسقة واقتراحات دقيقة وخدمة سريعة.

إعلانات

استمتع الآن بتجربة ممتعة ومفيدة للتواصل الصوتي مع شات جي بي تي ChatGPT، واكتشف مدى سهولته وراحته مقارنة بالدردشة النصية التقليدية، واستمتع بتجربة محادثة أكثر طبيعية وإنسانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى