.

الفريق التابع لبلايستيشن، Neon Koi، يعمل على تطوير لعبة جديدة للهواتف المحمولة باستخدام UE5

إعلانات

مشروع جديد من فريق Neon Koi

مرحبًا بكم في مقال جديد يستعرض مشروعًا جديدًا من فريق Neon Koi التابع لبلايستيشن. يتم العمل على هذا المشروع الجديد للهواتف المحمولة باستخدام محرك Unreal Engine 5 وفقًا لتصريح أحد مطوري الفريق.

تفاصيل عن المشروع الجديد

تحدث المطور Denis Savosin عن المشروع الجديد قائلًا إنهم يعملون على لعبة جديدة للهواتف المحمولة باستخدام محرك Unreal Engine 5. يأتي هذا المشروع كجزء من استوديو Neon Koi التابع لبلايستيشن.

نبذة عن فريق Neon Koi

تأسس فريق Neon Koi في عام 2020 وكان يُعرف سابقًا باسم Savage Game Studio قبل أن يتم استحواذ سوني عليه في عام 2022. يتخصص الفريق في تطوير ألعاب الهواتف المحمولة فقط.

تغيير الاسم والهوية

في شهر نوفمبر، أعلنت شركة سوني تغيير اسم فريق Savage Game إلى Neon Koi. يأتي هذا التغيير كجزء من جهود الفريق لإيجاد هوية جديدة تمثلهم في صناعة الألعاب.

استراتيجية توجه الفريق

تأمل Neon Koi في تحسين تجربة ألعاب الهاتف المحمول من خلال مشاريعهم القادمة. يسعى الفريق إلى رفع مستوى ألعاب الأكشن على الهواتف المحمولة وتقديم تجارب ممتعة للاعبين.

فريق Neon Koi هو فريق موهوب من المطورين الذين يعملون على إنشاء ألعاب مذهلة ومبتكرة لأجهزة PlayStation والهواتف الذكية. ومن بشركة المشهورة PlayStation التابعة لشركة سوني العالمية.

قدم فريق Neon Koi للجمهور لعبة جديدة تستخدم محرك Unreal Engine 5 (UE5)، وهو محرك لعرض الألعاب يوفر رسومات وتأثيرات بصرية مذهلة وواقعية.

تعتبر لعبة Neon Koi على الهواتف الذكية الجديدة تجربة ممتعة ومثيرة لعشاق الألعاب، حيث تأخذ اللاعبين في رحلة مليئة بالتحديات والمغامرات في عوالم ملونة ومبهجة.

يتمتع فريق Neon Koi بالكثير من الخبرة والإبداع في مجال تطوير الألعاب، حيث يعملون بجد لتقديم تجربة لعب فريدة ومبتكرة تجذب اللاعبين وتحقق نجاحًا كبيرًا.

نتوقع أن تكون لعبة Neon Koi على الهواتف الذكية من أفضل الألعاب التي ستصدر هذا العام، ونحن متحمسون لرؤية تأثيرها الإيجابي على صناعة الألعاب وتقديمها للجمهور العالمي.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى