.

الكشف الرسمي عن توسعة لعبة Elden Ring “ظل شجرة Erdtree” قريبًا

إعلانات

توسعة Elden Ring Shadow of the Erdtree ستكون جاهزة خلال ساعات

سمعنا بأن توسعة Elden Ring Shadow of the Erdtree في مرحلة “اختبارات الجودة” مؤخرا، وفي الآونة الأخيرة أعلنت FromSoftware على Twitter أن العرض للتوسعة سيكون متاحا لنا خلال الساعات القادمة.

سيتم الكشف عن العرض الرسمي لأسلوب اللعب في 21 فبراير، الساعة 6 مساءً بتوقيت السعودية، وقال المطور إن المقطع الدعائي سيكون مدته ثلاث دقائق، مما يعني أنه يمكنك توقع نظرة شاملة على التوسعة وما ستقدمه.

يبقى أن نرى ما إذا كان سيتم الإعلان عن تاريخ الإصدار أم لا، إذ سبق وقال FromSoftware أن التوسعة مازالت بعيدة عن تاريخ الإطلاق.

معلومات إضافية حول التوسعة

يشار إلى أنه في ديسمبر، اقترحت قائمة لمتاجر التجزئة عبر الإنترنت أن توسعة Shadow of the Erdtree يمكن إطلاقها في فبراير، مع عرض يد تحكم جديدة تحمل سمة Elden Ring بواسطة Thrustmaster والتي سيتم إصدارها في فبراير لتتماشى مع الافراج عن التوسعة.

الإعلان الأولي على Twitter

يبدو أن مايكروسوفت وفريق التطوير فروم سوفتوير يعملان على كشف جديد خلال الساعات القادمة عن لعبة Elden Ring Shadow of the Erdtree. توسعة Elden Ring Shadow of the Erdtree من المقرر أن تكون أحدث الأخبار حول اللعبة وستقدم نظرة أولى على محتوى اللعبة الإضافي الجديد. من المتوقع أن يكون هذا الكشف هو الخطوة الأولى نحو الكشف الكامل عن تفاصيل الإضافة الجديدة. توسعة Elden Ring Shadow of the Erdtree ستكون توسعة مهمة ومنتظرة بفارغ الصبر من قبل عشاق ألعاب الأكشن والمغامرات. ومن المتوقع أن يشهد هذا الكشف إثارة كبيرة وتفاعل من قبل اللاعبين حيث كانوا ينتظرون بشغف هذه التوسعة لفترة طويلة. تظهر إشاعات وتسريبات سابقة أن هذه التوسعة ستقدم تجربة مثيرة ومميزة للاعبين وسيكون لها تأثير كبير على عالم الألعاب في المستقبل.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى