.

الكشف الرسمي عن حزمة STALKER: Legends of the Zone وتوفرها الآن!

إعلانات

إعلان رسمي عن لعبة STALKER: Legends of the Zone على أجهزة الكونسول

مرحبًا بكم أعزائي قراءنا الأعزاء، في الساعات الأخيرة ظهرت تسريبات على شبكة الإنترنت تفيد بأن حزمة من ألعاب STALKER ستصل إلى أجهزة الكونسول. وقد تم تأكيد هذه المعلومات رسميًا خلال عرض Xbox Partner Preview اليوم.

يتضمن الإصدار الجديد ثلاثية Legends of the Zone بالكامل، وتبلغ قيمتها 40 دولارًا. ويشمل الإصدار الجديد الثلاث أجزاء الأولى من سلسلة STALKER. ويُفترض أن سبب إصدار هذه الحزمة الآن هو الاقتراب من موعد إصدار STALKER 2: Heart of Chornobyl في سبتمبر 2024.

لن يكون هناك تحسن كبير في الرسومات أو أي من جوانب اللعبة الأخرى، حيث تبدو اللقطات الواردة في الإصدار تقريبًا مماثلة للنسخ السابقة. وبالتالي، يبقى لاعبو الحاسوب الشخصي مع الإصدار القديم مع توفير الثلاثية كحزمة واحدة لضمان تجربة مستقرة للجمهور الجديد وتحقيق أهداف الشركة في التسويق للعنوان.

بعد انتظار طويل وترقب من قبل عشاق سلسلة العاب STALKER، يسرنا الإعلان عن حزمة STALKER: Legends of the Zone والتي أصبحت متوفرة الآن للجميع. تعتبر هذه الحزمة المثالية لكل من يرغب في اكتشاف عالم الـ Zone الخيالي الذي يعرفه الجميع.

تتضمن حزمة STALKER: Legends of the Zone، العديد من الميزات الجديدة والمثيرة التي ستجعل تجربة اللعب أكثر إثارة وتشويقًا. ستتمكن من استكشاف مناطق جديدة ومواجهة تحديات جديدة لم تكن موجودة في الأجزاء السابقة من اللعبة.

بفضل التحديثات الجديدة التي تمت إضافتها إلى اللعبة، ستحظى بتجربة لعب مختلفة تمامًا عن كل ما سبق، حيث ستتمتع برسومات محسنة وأصوات واقعية تجعلك تشعر وكأنك في عالم اللعبة بالفعل.

إذا كنت من عشاق الألعاب الإلكترونية وتبحث عن تجربة جديدة ومثيرة، فلا تفوت فرصة اقتناء حزمة STALKER: Legends of the Zone والانضمام إلى مجتمع اللاعبين الذين استمتعوا بتجربتها وأبدوا إعجابهم بها.

لا تتردد في تحميل الحزمة الآن والانغماس في عالم STALKER، حيث الأكشن والإثارة بانتظارك، وستندمج بشكل كامل في قصة اللعبة وتعيش تجربة لعب لا تُضاهى. STALKER: Legends of the Zone تجربة لعب لا تُنسى، فهل أنت مستعد لاكتشافها؟

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى