.

الكشف الرسمي عن 4 حصريات Xbox القادمة لأجهزة نينتندو وبلايستيشن

إعلانات

ألعاب Xbox الحصرية القادمة لأجهزة نينتندو وبلايستيشن

مرحباً بكم أيها القراء الأعزاء، سنتحدث في هذا التقرير عن الألعاب الحصرية القادمة من منصة Xbox والتي ستصدر لأجهزة نينتندو وبلايستيشن.

Pentiment

بدأًا بلعبة Pentiment التي تم تطويرها من قبل فريق Obsidian Entertainment، لعبة من نوع الآكشن والمغامرات وستصدر لأجهزة PS4 و PS5 ونينتندو سويتش في تاريخ 22 فبراير الجاري.

HiFi-Rush

ثم لعبة HiFi-Rush من تطوير Tango Gameworks وشركة Bethesda، وهي لعبة بصيغة الريتم السريع وستصدر لجهاز PS5 في تاريخ 19 مارس المقبل.

Grounded

ثالثاً لعبة Grounded من فريق Obsidian Entertainment، لعبة من نوع الجماعي والبقاء على قيد الحياة، وستصدر لأجهزة PS4 و PS5 ونينتندو سويتش في تاريخ 16 أبريل القادم.

Sea of Thieves

أخيراً لعبة Sea of Thieves التي ستصدر لجهاز PS5 في تاريخ 30 أبريل القادم، ويمكن للاعبي الجهاز المرجوة إضافتها لقائمة الألعاب المرغوبة ابتداءً من تاريخ 22 فبراير الحالي.

هل أعجبتكم الألعاب الحصرية القادمة من Xbox؟ وهل تتوقعون رؤية المزيد من الألعاب الحصرية تصدر لمنصة بلايستيشن المنافسة؟


مع انطلاق إطلاق الألعاب الجديدة على أجهزة الألعاب المنزلية، أعلنت شركة مايكروسوفت عن أربعة حصريات Xbox القادمة لأجهزة نينتندو وبلايستيشن. وتعتبر هذه الألعاب من أكثر الألعاب انتظاراً للجماهير، حيث يتوقع أن تحقق نجاحاً باهراً عند طرحها في الأسواق.

اللعبة الأولى التي تم الإعلان عنها هي “Halo Infinite”، وهي واحدة من أشهر ألعاب الفضاء والقتال حيث يتمتع اللاعب بقدرات فائقة وأسلحة متطورة تجعل اللعبة تجربة مثيرة وممتعة.

تم الكشف أيضاً عن لعبة “Fable 4″، حيث تحكي اللعبة قصة خيالية مشوقة ومغامرات رائعة يمكن للمستخدم أن يعيشها من خلال شخصيات مثيرة وعوالم ساحرة.

كما تم الكشف عن لعبة “Avowed”، وهي لعبة تقمص أدوار تدور حول عالم سحري ومليء بالمخاطر، حيث يمكن لللاعبين استكشاف عوالم مليئة بالأسرار والمخاطر.

وأخيراً تم الإعلان عن لعبة “Everwild”، التي تتميز بجمال رسوماتها وقصتها الساحرة، حيث تدعو اللاعبين لاكتشاف عوالم غامضة وتفاعلية مليئة بالألغام والمخاطر.

يترقب الجميع طرح هذه الحصريات الرائعة ويتطلعون لخوض تجربة لعب ممتعة ومثيرة على أجهزة نينتندو وبلايستيشن.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى