.

الكشف عن الكثير من عمليات الانتقاد في أحدث فيديو مسرب لأسلوب لعب Wolverine

مرسل لكم: لقطات أولية من لعبة وولفرين

أخبار رائعة! في نهاية العام الماضي، تعرضت Insomniac Games لهجوم قرصنة كبير مما أدى إلى تسريب الكثير من خطط الاستوديو وبياناته عبر الإنترنت. واليوم، لدينا أول نظرة على طريقة لعب لعبة Wolverine!

يرجى ملاحظة أن اللقطات المشاركة اليوم هي من نسخة مبكرة ولا تمثل الإصدار النهائي للعبة. لذا إذا كنت ترغب في الاحتفاظ بالمفاجأة، فأنصحك بتجنب هذا الفيديو.

تم تداول شائعات تشير إلى وجود نمط لعب تعاوني في لعبة Wolverine، ولكن من الصعب تحديد الشخصية التي سيتعاون معها Wolverine. فمن الممكن أن يكون Spider-Man وهو شخصية رئيسية في الكون الذي تعمل عليه الشركة. ومن الممكن أيضًا أن تكون إحدى شخصيات X-Man، خاصة بعد إعلان إصدار لعبة X-Men من قبل الاستوديو.

هناك أيضًا تلميحات تشير إلى أن الشخصية المتعاونة مع وولفرين هي Jean Grey، وقد يتم إدراج قصة حب بينها وبين Wolverine في اللعبة، وهما يعملان على منع Mr. Sinister وفريق X من إيذاء المتحولين الآخرين.

مرة أخرى، أود تأكيد أن هذا المقطع يعرض لقطات مبكرة لأسلوب اللعب وليس الإصدار النهائي.

الختام

أحدث فيديو مسرب لأسلوب لعب لعبة Wolverine أثار الجدل وتسبب في الكثير من عمليات الطعن والانتقادات من قبل اللاعبين والنقاد على حد سواء. حيث انتشرت العديد من الفيديوهات والتعليقات التي تنتقد أسلوب اللعب وتصميم الشخصية والبيئات في اللعبة.

يعتبر Wolverine واحداً من أشهر شخصيات الكوميكس التي حققت نجاحاً كبيراً في عالم الألعاب، لكن الفيديو المسرب أظهر استخدام تقنيات قديمة وجودة رسومات متدنية تخالف التطلعات العامة للاعبين.

بالإضافة إلى ذلك، تم استعراض بعض العناصر اللعب التي بدت متكررة وغير مبتكرة، مما أثار استياء الكثير من الفئة الواسعة من اللاعبين الذين يتوقعون تقديم تجربة مبتكرة وممتعة.

ينتقد البعض أيضاً نظام القتال في اللعبة الذي بدا متكرراً وغير متنوع، حيث تم استخدام نفس الحركات والضربات دون تجديد أو تطوير يذكر.

على الرغم من الانتقادات الكثيرة التي وجهت لفيديو أسلوب اللعب الجديد لـ Wolverine، إلا أن هذا قد يكون مجرد نكهة من اللعبة النهائية ولا يعكس اللعبة كاملة، ومن الممكن أن تتغير الأمور بشكل كبير بعد الإصدار النهائي للعبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى