.

الكشف عن بيتا مفتوحة للعبة Skull & Bones قبل الإطلاق القريب

‎‎ فرصة لتجربة اللعبة قبل الإصدار

‎‎‎ توفر بيتا مفتوحة للعبة Skull & Bones
يسر شركة يوبي سوفت الإعلان عن توفر بيتا مفتوحة للعبة القراصنة والسفن Skull & Bones والتي ستصدر في 13 فبراير القادم. وسيكون بإمكان اللاعبين العرب تجربة هذه البيتا على أجهزة PS5 وXbox Series X/S والكمبيوتر الشخصي عبر Ubisoft Connect وEpic Games Store، وسيتم تشغيلها في الفترة من 8 إلى 11 فبراير.

‎‎‎ استكشاف عوالم جديدة
تعتبر هذه الفرصة مثالية لاستكشاف الجزيرة الحمراء وسواحل إفريقيا والبحار المفتوحة بالإضافة إلى جزر الهند الشرقية خلال هذا الإصدار التجريبي المفتوح. سيتعرف اللاعبون على الفصائل المختلفة الموجودة في اللعبة ويواجهونها بسلام أو ينقلبون عليها في القتال.

‎‎‎ تجربة مثيرة
خلال النسخة التجريبية، ستتاح للأعبين الفرصة لإكمال عقود القصة حتى المهمة المسماة “إبادة الجرذ”، وستدعم النسخة التقدم المشترك واللعب المشترك.

‎‎‎ تجربة فعالة
كما سيتم تحديد التقدم برتبة قاطع الطريق (المستوى 6، الرتبة 1) وسينتقل تقدمك إلى اللعبة الكاملة، ولتعزيز المتعة، قامت Ubisoft بإصدار مقطع دعائي يكشف عن دعم اللعبة بالمحتوى للاعبين خلال العام الأول للعبة، مما يشمل قتال القراصنة الأسطوريين ومحتوى نهاية اللعبة والأحداث العالمية وتنمية الإمبراطورية.

‎‎‎ الفرصة لا تعوض
لا تفوتوا هذه الفرصة الرائعة لتجربة لعبة Skull & Bones قبل صدورها الرسمي، وكونوا على استعداد لتجربة مغامرة قراصنة مثيرة ومشوقة!

لعبة Skull & Bones هي لعبة فيديو من نوع الأكشن والمغامرات تم تطويرها ونشرها من قبل شركة يوبيسوفت. تم الإعلان عن اللعبة لأول مرة في معرض E3 2017 ومنذ ذلك الحين تم تأجيل إصدارها مرات عدة. ومؤخراً، أعلنت يوبيسوفت عن إصدار بيتا مفتوحة للعبة قبل إطلاقها الرسمي.

اللعبة تقع أحداثها في عالم مفتوح خيالي خلال العصور الذهبية للقرصنة في البحر الكاريبي. يتحكم اللاعب في سفينة قرصان ويقوم بمهام متنوعة مثل القرصنة والتجارة والقتال. تتميز اللعبة بعالمها الجميل والمفصل والذي يدعم تجربة اللعب الممتعة والواقعية.

يتضمن نظام القتال في اللعبة مجموعة متنوعة من السفن والأسلحة والتكتيكات. يمكن للاعبين استخدام قنابل ورماح ومدافع لهزيمة أعدائهم في البحر. بالإضافة إلى ذلك، تقدم اللعبة لاعبين ضد بعضهم البعض في معارك بحرية مثيرة.

بالإضافة إلى ذلك، تتيح اللعبة للاعبين تخصيص سفنهم وترقيتها بحسب احتياجاتهم وتفضيلاتهم. يمكن للأسطول الخاص باللاعب أن يصبح أكثر فعالية وقوة من خلال البحث عن الموارد والتكنولوجيا الجديدة.

باختصار، لعبة Skull & Bones تعد واحدة من الألعاب الأكثر انتظارًا في عام 2022، وإصدار بيتا المفتوحة سيمنح اللاعبين فرصة فريدة لتجربة ما تقدمه اللعبة قبل إطلاقها الرسمي والاستمتاع بالمغامرات البحرية المثيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى