.

الكشف عن تفاصيل الموسم الثاني Lunar Dragon في لعبة Call of Duty Mobile

إعلانات

مرحباً بكم في عالم كول أوف ديوتي: موبايل!

نود أن نعلن لكم عن إضافة فئة جديدة إلى اللعبة وهي النفاثة المعززة، والتي تتيح لكم القفزات الأعلى والانزلاق المحسن. يمكنكم الحصول عليها مجانًا في تذكرة قتال الموسم 2.

سجل حسابك واحصل على عنصر أسطوري

سارع بإنشاء حسابك على لعبة كول أوف ديوتي واحصل على مخطوطة سلاح M4 الأسطورية — الروح السوداء الملكية في كول أوف ديوتي: موبايل. عرض محدود ينتهي في 22 مايو 2024. لتحصيل المخطوطة، قم بلعب خمس مباريات في طور اللعب الجماعي داخل التطبيق.

تحديثات مميزة

تخصيص شاشة العرض: الموسم 2 يأتي بخيارات جديدة لتخصيص شاشة عرض المعلومات داخل اللعبة، مع دعم المزيد من أطوار اللعبة والقدرة على مزامنة الإعدادات.

الحرب الميدانية: الاختراق: تغييرات في الارتفاع لتقليل مدى ضرر الدبابة، زيادة عدد المأوى على الطرق، وتغييرات في القلعة ومحيطها. سيتم دعم هذا الطور أيضًا بإعدادات تخصيص شاشة عرض المعلومات.

طور الدورية: إضافة المزيد من الخرائط وتحسينات أخرى إلى هذا الطور الممتع.

تحديات وفعاليات جديدة

استعدوا لتجارب جديدة مع تحديات موسمية وفعاليات مميزة في اللعبة!

لعبة Call of Duty Mobile هي واحدة من الألعاب الأكثر شعبية في العالم حالياً، وتقدم تجربة لا مثيل لها في عالم الألعاب على الهواتف المحمولة. ومن بين أفضل الأشياء في اللعبة هو الموسم الثاني من Lunar Dragon الذي يضيف الكثير من المحتوى الجديد والمثير للاعبين.

تمثل النقطة المحورية في الموسم الثاني من Lunar Dragon إضافة خريطة جديدة تحمل اسم Dome وهي مستوحاة من إصدارات Call of Duty الكلاسيكية. وتأتي الخريطة بتصميم مركزي حيث يمكن للاعبين الاستفادة من البنية المعمارية الفريدة لتطويق خصومهم والسيطرة على المواقف الاستراتيجية.

بالإضافة إلى ذلك، يتمتع الموسم الثاني من Lunar Dragon بالعديد من الحدث الجديدة والتحديات المثيرة التي تمنح اللاعبين فرصة لكسب مكافآت مميزة وجوائز حصرية. ويتضمن الموسم أيضاً إضافات جديدة لقائمة أسلحة اللعبة وتحسينات للعتاد.

بالنسبة لعشاق اللعبة الذين يبحثون عن تجربة جديدة، يقدم الموسم الثاني من Lunar Dragon إضافة طور لعب جديد يحمل اسم “Kill Confirmed” ويتيح للاعبين فرصة للتعاون مع فريقهم في جمع علامات إضافية من الخصوم المقتولين.

وأخيراً، يتضمن الموسم الثاني من Lunar Dragon تحسينات وتعديلات على نظام الرنين في اللعبة بالإضافة إلى تحسينات على أداء اللعبة وتصحيح الأخطاء التقنية لتوفير تجربة ألعاب أكثر سلاسة وتطوراً.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى