.

الكشف عن جميع الميزات الجديدة في التحديث التجريبي الأول لنظام iOS 17.4

مقال: تحديث iOS 17.4: المزيد من الميزات لمستخدمي الاتحاد الأوروبي

مرحباً بكم أيها القراء الأعزاء،

قدمت شركة بانظار في نهاية الأسبوع الماضي الإصدار التجريبي الأول من تحديث iOS 17.4، وهو التحديث الجديد الذي يحمل تغييرات هامة لمستخدمي الايفون والايباد في الاتحاد الأوروبي.

التحميل الجانبي في الاتحاد الأوروبي

يسرنا أن نشارككم الخبر بأنه أصبح بإمكان مستخدمي الاتحاد الأوروبي تحميل التطبيقات من متاجر خارجية بعد أن قررت ابل الامتثال لقوانين الأسواق الرقمية في الاتحاد الأوروبي. وقد قامت ابل أيضاً بتقليل نسبة العمولة التي تتقاضاها من مطوري التطبيقات.

تطبيقات بث الألعاب المستقلة

ليس هذا فقط، بل تمكنت خدمات مثل Xbox Cloud Gaming و NVIDIA GeForce Now من توفير تطبيقات مستقلة على الايفون والايباد، وهو تغيير مهم أجرته ابل في سياستها السابقة.

تحديث Siri

هناك أيضاً تحديث لتسمية إعداد “الرسائل التلقائية” في قسم Siri & Search بحيث يمكن لـ Siri قراءة الرسائل الواردة بعدة لغات معينة.

النسخ في تطبيق البودكاست

وأخيراً، يحتوي تطبيق البودكاست Apple Podcats الآن على خيار النسخ الذي يمكن للمستخدمين الاستفادة منه لتوليد نسخة نصية مكتوبة من البودكاست بالكامل.

بهذه التغييرات الهامة، والتي أتت بناءً على طلبات المستخدمين والقوانين الجديدة، أصبحت تجربة استخدام نظام iOS 17.4 أكثر مرونة وسهولة.

نأمل أن تكون هذه المعلومات مفيدة لكم وسنوافيكم بالمزيد من التفاصيل لاحقاً.

يعتبر تحديث iOS 17.4 التجريبي الأول من أحدث التحديثات التي قدمتها آبل لنظام التشغيل iOS. وقد جاءت هذه التحديثات بميزات جديدة ومحسنة تجعل تجربة استخدام الهواتف الذكية التي تعمل بنظام iOS أسهل وأكثر فعالية.

أولاً، أدخلت آبل ميزة جديدة تسمى “إدارة الطاقة الذكية” والتي تهدف إلى تحسين عمر البطارية وأداء الجهاز بشكل عام. تقوم هذه الميزة بتحليل استخدام البطارية وضبط الأداء وفقًا لذلك، مما يؤدي إلى تحقيق توازن مثالي بين أداء الجهاز وحفظ الطاقة.

ثانياً، قدمت آبل تحسينات كبيرة في تطبيقاتها الرئيسية مثل الرسائل والبريد الإلكتروني والتقويم والذكاء الاصطناعي. تم تحسين واجهة المستخدم وأداء البرامج لتوفير تجربة استخدام أكثر سلاسة وسهولة.

ثالثاً، تمت إضافة ميزة جديدة تسمى “تطبيقات المكتبة” والتي تسمح للمستخدمين بتنظيم التطبيقات والألعاب في مجلدات وتصنيفات مختلفة بحسب الاستخدام أو الفئة. هذه الميزة تساعد على تنظيم الهاتف وتسهيل الوصول إلى التطبيقات بشكل أسرع.

رابعاً، أعلنت آبل عن تحسينات كبيرة في نظام الأمان والخصوصية. تم تعزيز الحماية من البرمجيات الخبيثة والاختراقات السيبرانية، وكذلك تم توفير خيارات تحكم أكثر دقة في مشاركة البيانات الشخصية.

وأخيراً، تمت إضافة ميزة جديدة تسمى “طباعة الهواء” والتي تسمح للمستخدمين بطباعة الوثائق والصور من أجهزتهم المحمولة مباشرة إلى الطابعات المتوافقة. يتيح هذا الخيار الطباعة بسرعة وسهولة دون الحاجة إلى تثبيت تطبيقات خارجية أو استخدام أجهزة كمبيوتر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى