.

الكشف عن معلومات مخفية في عرض لعبة Elden Ring Shadow of the Erdtree قد تم تجاهلها (الجزء الثالث)

إعلانات

معلومات خفية عن لعبة إلدن رينغ: ظل شجرة إيردتري

أهلاً بكم في الجزء الثاني من مقال تكشف لكم معلومات سرية عن لعبة إلدن رينغ: ظل شجرة إيردتري التي قد لاحظتها، دعونا نستكشف معًا تفاصيل أخرى تعطي لمحة عن ما ستقدمه تلك التوسعة الجديدة.

شخصية رئيسية

إن كان هناك شخصية مهمة في العرض التشويقي لتوسعة ظل شجرة إيردتري، فهي الإله الغامض المتعدد الأطراف الذي أكد ميازاكي أن لقبه Messmer، تمثل الشعر الأحمر الزاهي دليلًا على احتمال كون هذه الشخصية من نسل Radagon، لكن الغموض يكمن في علاقتها بميلانيا وميكيلا من خلال ماريكا، أو رادان وريكارد وراني من خلال رينالا.

اسمه “M” يشير إلى أنه ربما يكون ابناً لماريكا، ولكن تصميمه بشكل ثعبان يوحي بأنه قد يكون مرتبطًا بريكارد، أو حتى نسخة صغيرة من Lord of Blasphemy نفسه قبل تحوله، عليك أن تتذكر أن وجود أسماء متعددة في إلدن رينغ أمر شائع لنصف الآلهة والنبلاء.

ميازاكي أكد لـIGN أن Messmer هو شخصية رئيسية في التوسعة وتتضمن العنصر الظلي الأساسي بالإضافة إلى مواضيع أخرى.

تصميم Messmer يظهره واقفًا على عرش مشابه لتلك التي يجلس عليها نصف الآلهة عند قاعدة إيردتري، فماذا يعني هذا؟ ثق ميازاكي يقف على قدم المساواة مع نصف الآلهة الآخرين وأبناء ماريكا، فهل سيكون دوره مهمًا في توازن القوى؟

تفاصيل مهمة

في إحدى مشاهد العرض، ستكتشف مجموعة جديدة من الأسلحة والتحسينات على نمط اللعب، بما في ذلك تقنيات القتال أو مهارات الملاكمة؟ كما يوجد قنابل كبيرة وقوس ونشاب ضخم يمكن استخدامها بفعالية كبيرة، فضلاً عن ظهور أعداء جدد وزعماء مناطق مختلفة.

النظام الذهبي

وفي ختام المقطع، تظهر شخصية تجر سيفًا أو شظية من خلال جمجمتها مع ظهور عظام بالعارضة، وهل يعتبر هذا ارتباطًا برمز الملكة ماريكا؟

تعويذة الكركبة الجديدة

أثناء معركة Messmer، يظهر اللاعب ينمو أجنحة ويطلق رمحًا من الضوء، هل هذه تعويذة Aspect of the Crucible Wings التي يمكن استخدامها بواسطة فرسان الكركبة؟

ظهور ميكيلا

اللقطة الأخيرة تظهر ميكيلا بشعرها الذهبي وبشرتها الفاتحة، هل ستكون لها دور كبير في ترميم الشجرة ومحاربة الفساد؟ سنعلم كل ذلك بعد إصدار توسعة ظل شجرة إيردتري في 21 يونيو.


من المعروف أن لعبة Elden Ring Shadow of the Erdtree حظيت بإعجاب كبير من قبل محبي ألعاب الفيديو ومحبي سلسلة Dark Souls. ومع ذلك، هناك بعض المعلومات المخفية في عرض اللعبة التي قد تكون قد غفلت عنها. أحد المعلومات المثيرة التي تم الكشف عنها بعد العرض هو أن اللعبة ستحتوي على عناصر قادمة من الأساطير النورسية، مما يعطي اللعبة طابعاً فلكلورياً مميزاً يميزها عن سابقاتها. كما تبين أن لعبة Elden Ring ستقدم عوالم متنوعة وشاسعة تمتد عبر عوالم مختلفة، وسيكون عليك استكشاف هذه العوالم والتعامل مع التحديات المختلفة التي قد تواجهك في كل منها. ومن المؤكد أن هناك زعماء قويين وتحديات صعبة تنتظر اللاعبين في Elden Ring، حيث سيتعين عليهم التغلب على هذه التحديات من أجل الوصول إلى نهاية اللعبة. وبالإضافة إلى ذلك، هناك نظام تقدم من نوع ما غير معلوم عندما تتغلب على زعماء اللعبة، حيث يمكنك الحصول على مكافآت خاصة وترقيات قوية تساعدك في مواجهة التحديات المستقبلية. بالاضافة الى ذلك، يبدو أن هناك عالمًا مفتوحًا في اللعبة، يمكن للاعبين استكشافه بحرية واختيار طريقتهم الخاصة في التعامل مع العالم المتخم بالأسرار والمخاطر.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى