.

الكشف عن 5 عناوين جديدة من مشروع البطل الهندي لأجهزة بلايستيشن

مرحبا بكم أعزائنا القراء الكرام، قامت شركة سوني من خلال بلايستيشن بالكشف عن 5 ألعاب جديدة ضمن مشروع India Hero Project. هذه المبادرة تأتي بالتعاون مع الشركة والفرق الهندية لدعمها وإحياء المواهب الشابة في عالم الألعاب.

قائمة بــ 5 مشاريع جديدة لأجهزة بلايستيشن من تطوير فرق هندية

في هذا اليوم المميز، قامت الشركة بالكشف عن أول 5 مشاريع رائدة ضمن المشروع المذكور وهي على النحو التالي:

  • لعبة Meteora The Race Against Space Time من تطوير Big Boot Games.
  • لعبة Fishbowl من تطوير Imissmyfriend.
  • لعبة Mukti من تطوير Underdogs Studio.
  • لعبة Requital: Gates of Blood من تطوير Holy Cow Productions.
  • لعبة Suri The Seventh Note من تطوير Tathvamasi.

هذه الألعاب جميعها من إنتاج فرق مستقلة ومشاريع سوني الداعمة للفرق الصغيرة ليست جديدة، وهناك مبادرة أخرى تدعم الفرق الصينية الآسيوية حيث سنحصل على 5 ألعاب جديدة منها هذا العام أيضًا.

تعمل هذه المبادرات على دعم الفرق وتخفيف الضغط في ظل الظروف الصعبة التي تعاني منها صناعة الألعاب، حيث خسر القطاع حوالي 7000 وظيفة خلال الشهرين الأولين من هذا العام وحده.

India Hero Project هو مشروع جديد تم الكشف عنه لأجهزة بلايستيشن، والذي يهدف إلى تعزيز الألعاب الإلكترونية التي تأتي من الهند. يهدف هذا المشروع إلى دعم المطورين الهنود وتشجيعهم على إنتاج ألعاب ذات جودة عالية وتحقيق النجاح العالمي.

أحد العناوين الجديدة التي تم الكشف عنها في India Hero Project هي لعبة مغامرات جديدة تأخذ اللاعبين في رحلة شيقة عبر الهند التاريخية. ستتيح للاعبين فرصة استكشاف المدن القديمة والمعابد الرائعة والمناظر الطبيعية الخلابة وحل الألغاز المثيرة.

عنوان آخر من India Hero Project هو لعبة أكشن وقتالية تدور أحداثها في عالم خيالي مليء بالمخلوقات الغريبة والتحديات الصعبة. ستكون اللاعبين بحاجة إلى استخدام مهاراتهم القتالية وذكائهم للبقاء على قيد الحياة والفوز في معارك ملحمية.

كما تم الكشف عن لعبة تعاونية جديدة في India Hero Project تجمع بين عناصر الأكشن والمغامرات والألغاز. ستتيح هذه اللعبة للاعبين العمل معًا كفريق واحد لحل التحديات والمهام المختلفة والوصول إلى نهاية رحلتهم بنجاح.

عنوان آخر مثير من India Hero Project هو لعبة الرعب التي تضع اللاعبين في مواقف مرعبة ومرعبة لاختبار شجاعتهم وصمودهم. سيتعين على اللاعبين البحث عن الحلول والهروب من الأخطار والكوارث التي تهددهم وتحملهم على مواجهة مخاوفهم.

أخيرًا، يتضمن India Hero Project أيضًا لعبة استراتيجية جديدة تتطلب من اللاعبين التفكير الذكي واتخاذ القرارات الحاسمة للنجاح. سيتحتم على اللاعبين بناء قواعدهم وتطوير استراتيجياتهم للفوز في المعارك وتحقيق الانتصارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى