.

اللعبة المحفوفة بالمخاطر Skull and Bones متاحة الآن للعباء

إعلانات

‎ Skull and Bones: لعبة جديدة متوفرة الآن

‎‎ تجربة مجانية ومتعة غير مقيدة

مرحبًا بكم أيها القراء الأعزاء في الدول العربية. نحن هنا اليوم لنعلن لكم عن إصدار جديد ومثير للغاية. أعلنت اليوبي سوفت اليوم أن لعبة Skull and Bones باتت متوفرة الآن حول العالم عبر Ubisoft+ و PlayStation 5 و Xbox Series X|S بالإضافة إلى الـ PC عبر متجري Ubisoft Store و Epic Games.

ولمن يرغب في تجربة اللعبة قبل الشراء، هناك تجربة مجانية ممتعة ابتداءً من 16 فبراير / 6 شعبان تسمح لك بخوض ما يصل إلى 8 ساعات من اللعب غير المقيد. يمكنك الانغماس في تجارب مثيرة وشيقة واستكشاف عباب المياه غير المستكشفة بحثًا عن التحديات والمنافسة والصياغة.

‎‎ استكشف وصاغ وأثبت شهرتك

نظرًا لأنك ستبدأ من الصفر، ستحتاج إلى رفع مستوى شهرتك من خلال إنجاز أنشطة مثل قبول العقود والبحث عن الكنوز والانخراط في معارك بحرية حيوية ونهب الحصون والمزيد من المغامرات. كلما ازداد مستوى شهرتك، ستتمكن من الوصول إلى المخططات التي تسمح لك بصناعة سفن وأسلحة ومرفقات وأثاث أفضل باستخدام الموارد التي تجمعها من أنحاء العالم.

‎‎ عصر القراصنة

تأخذ Skull and Bones إلهامها من المحيط الهندي خلال العصر الذهبي الثاني المضطرب للقرصنة. ستدخل في عصر القراصنة الفوضوي والقاسي، حيث تتنافس الفصائل المتحاربة على السلطة في البحار الخارجة عن القانون. يمكنك بسهولة تشكيل مجموعات تصل إلى 3 لاعبين في البحار المفتوحة بينما تقاتل الشركات الضخمة القوية وصيادي القراصنة والفصائل المحلية والقراصنة المنافسين.

‎‎ ابدأ مغامرتك الآن

ندعوكم جميعًا لتجربة هذه اللعبة المذهلة من خلال التجربة المجانية المتاحة حاليًا. استمتع بلعبها على PlayStation 5 و Xbox Series X|S بالإضافة إلى الـ PC لمدة 8 ساعات. وإذا كنت ترغب في مواصلة مغامرتك، سيتم نقل التقدم الذي أحرزته وكل عنصر تم فتحه عند شراء اللعبة.

‎‎ نهاية الرحلة

ستنغمسون تمامًا أثناء استكشاف هذه البحار الخطيرة بفضل الموسيقى التصويرية الأصلية والأناشيد البحرية التي ستضفي النطاق الملحمي لهذه المغامرة المذهلة. لا تفوتوا فرصة تجربة هذه اللعبة الرائعة.

تعتبر Skull and Bones أول عنوان جديد ولعبة كبرى يتم تطويرها بقيادة استوديو سنغافورة، وتم تطويرها بواسطة مطوري الألعاب الموهوبين في جنوب شرق آسيا والهند، والتي باتت متاحة الآن على PlayStation 5 و Xbox Series X|S وكذلك Windows PC من خلال Ubisoft Connect و Epic Games Store.

آملين أن تستمتعوا بتجربتكم، ونتطلع لمشاركتكم لحظاتكم الممتعة في هذه الرحلة البحرية.

لعبة “Skull and Bones” هي لعبة فيديو من نوع أكشن ومغامرات تم تطويرها من قبل شركة Ubisoft Singapore ومن المقرر إصدارها في عام 2022. وتعتبر هذه اللعبة من بين الألعاب المحفوفة بالمخاطر التي تجمع بين القرصنة والمعارك البحرية، مما يعطي اللاعبين فرصة لاستكشاف عالم مفتوح ضخم في البحار.

تقع أحداث لعبة Skull and Bones في عهد القرصنة الذهبية في القرن الثامن عشر، حيث يلعب اللاعبون دور قرصان يسعى لتكوين سلاحتهم البحرية الخاصة والسيطرة على البحر الكاريبي. ومن الجدير بالذكر أن لعبة “Skull and Bones” قد أصبحت متوفرة الآن بعد انتظار طويل من قبل محبي الألعاب الإلكترونية.

تتيح اللعبة للاعبين فرصة استخدام وتطوير سفنهم الخاصة وتجنب المخاطر المختلفة في رحلاتهم عبر المحيطات. ومن المتوقع أن يكون هناك تشكيلات بحرية كبيرة ومتنوعة يمكن للاعبين اختيارها وتخصيصها وفقاً لاحتياجاتهم واستراتيجياتهم الخاصة.

بالإضافة إلى ذلك، توفر اللعبة معارك بحرية ملحمية حيث يمكن للاعبين أن يشاركوا في معارك جماعية ضد أعدائهم ويحققوا النصر بمهاراتهم واستراتيجياتهم الذكية.

لعبة “Skull and Bones” تعتمد على العمل الجماعي والتعاون بين اللاعبين لتحقيق النجاح والبقاء على قيد الحياة في أجواء محفوفة بالمخاطر، مما يجعلها تجربة مثيرة لمحبي الألعاب الإلكترونية.

باختصار، تعتبر لعبة “Skull and Bones” تجربة ممتعة ومحفوفة بالمخاطر تجمع بين الإثارة والتشويق في عالم القرصنة والمعارك البحرية، وقد أصبحت متوفرة الآن لكل من يرغب في الانخراط في هذا العالم المليء بالتشويق والمغامرة.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى