.

المحاكي PS4 يستطيع تشغيل 144 لعبة على جهاز الكمبيوتر حاليًا

إعلانات

‎‎ محاكي fpPS4: قائمة التوافق والألعاب القابلة للتشغيل

‎‎‎ تحديث قائمة التوافق
مرحبًا بكم في مقالنا الجديد حول محاكي fpPS4، الذي أصبح الآن قادرًا على تشغيل 144 لعبة PS4. ومن بين هذه الألعاب، يمكن للمحاكي تشغيل 108 لعبة بالفعل.

‎‎‎ الألعاب القابلة للتشغيل
رغم إمكانية تشغيل العديد من الألعاب على المحاكي، إلا أن هناك بعض الألعاب التي مازالت غير قابلة للتشغيل، مثل Bloodborne و Ghost of Tsushima و Gran Turismo و God of War: Ragnarok و Shadow of the Colossus.

‎‎‎ تحسن مستقبل المحاكي
على الرغم من تحسن قائمة التوافق، إلا أن استخدام المحاكي لا يزال غير عملي بنسبة كبيرة مع جهاز PS4. ومن المتوقع أن يستغرق الأمر سنوات قبل أن نحصل على محاكي قادر على العمل بشكل سلس ودون مشاكل، ويُتوقع أن يحدث هذا في العام 2026.

‎‎‎ الخلاصة
بالرغم من تطور محاكي fpPS4، إلا أنه مازال بعيدًا عن أن يكون بديلاً عمليًا لجهاز PS4. ومن الأفضل الاستمتاع بالألعاب على الجهاز الأصلي حتى يتم تطوير محاكي يلبي توقعات اللاعبين.

محاكي PS4 هو برنامج يسمح لمستخدمي الحاسوب بتشغيل ألعاب PlayStation 4 على أجهزتهم. وفي الواقع، يمكن لمحاكي PS4 تشغيل ما يقرب من 144 لعبة حاليًا على الحاسوب بفضل التحسينات المستمرة والقدرة على تشغيل الألعاب بدقة عالية.

من بين الألعاب التي يمكن تشغيلها على محاكي PS4 على الحاسوب، تشمل الألعاب الحصرية مثل The Last of Us Part II وGhost of Tsushima وGod of War. كما يمكن للمحاكي تشغيل العديد من الألعاب الشهيرة مثل Red Dead Redemption 2 وGrand Theft Auto V وFIFA 21.

يعتبر محاكي PS4 الخيار المثالي لأولئك الذين يرغبون في الاستمتاع بألعاب PlayStation 4 على الحاسوب، خاصةً إذا كانوا غير قادرين على شراء جهاز PlayStation 4 أو إذا كانوا يفضلون اللعب على الحاسوب بشكل عام.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر محاكي PS4 تجربة تشغيل سلسة وممتعة ويدعم عدة ميزات مثل وضع اللعب عبر الإنترنت وميزة اللعب الجماعي، مما يسمح للاعبين بالتواصل واللعب مع بعضهم البعض بسهولة.

إعلانات

في النهاية، يعد محاكي PS4 أداة قوية لتشغيل الألعاب على الحاسوب ويوفر تجربة لعب ممتعة ومميزة لمستخدمي الحاسوب الذين يرغبون في الاستمتاع بألعاب PlayStation 4 دون الحاجة إلى شراء الجهاز الأصلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى