.

المطورون يعملون على مشروع The Callisto Protocol بالتعاون مع DICE!

إعلانات

مشروع جديد من مطوري الألعاب الشهيرين

المشروع الأخير كان اختبارًا كبيرًا لشركتنا ولكنه لم يحقق النجاح المتوقع.

المدير التنفيذي يعمل على مشروع جديد بعيدًا عن الألعاب، بينما نعمل على مشروع غامض آخر.

من الواضح أن اللعبة الجديدة ستكون بالتعاون مع مطور آخر، ونحن متحمسون لرؤية النتيجة النهائية؟

توقعاتكم عزيزي القارئ حول هذا المشروع المثير؟



أعلنت شركة Striking Distance Studios رسميًا عن لعبتها القادمة The Callisto Protocol، وهي لعبة رعب البقاء التي تعمل على تطويرها بالتعاون مع استوديو DICE. اللعبة تعد بتجربة رعب فريدة ومثيرة تأخذ اللاعبين في رحلة مظلمة ومرعبة على أحد القمرين الصغيرين المحيطيين بكوكب المشتري.

The Callisto Protocol تعتبر أحدث مشروع لفنسنت بيل وفريقه في Striking Distance Studios الذي يهدف إلى تقديم تجربة رعب تفاعلية ومثيرة للاعبين في عالم المستقبل البعيد. ومن المتوقع أن تقدم اللعبة مزيجًا فريدًا من الرعب والأكشن والقصة المثيرة التي ستجذب اللاعبين وتأسرهم.

تم الكشف أيضًا أن Striking Distance Studios ستعمل على تطوير The Callisto Protocol بالتعاون مع استوديو DICE الذي يحمل خبرة واسعة في تطوير الألعاب ذات الجودة العالية. ومن المتوقع أن يجمع هذا التعاون بين الكفاءة الفنية لاستوديو DICE وإبداع فريق Striking Distance Studios لإنتاج لعبة مثيرة وذات جودة عالية.

إعلانات

The Callisto Protocol من المقرر أن تصدر لأجهزة الجيل الجديد والحاسوب الشخصي، مما يضعها في صدارة الألعاب المرتقبة في عام 2022. ويعتبر إعلان تطويرها بالتعاون مع DICE خطوة مهمة نحو تحقيق نجاحٍ واسع النطاق، وتحقيق الأهداف المرسومة لتقديم تجربة لاعب مميزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى