المطور الهاوي العاشق لـ تومب رايدر يكشف عن مشاركته في تطوير الريماستر الرسمي كمصمم رئيسي
ألعاب تومب رايدر 1-3 Remastered: حلم يتحقق
مرحباً بكم، لقد صدرت حزمة الألعاب Tomb Raider 1-3 Remastered هذا الأسبوع، وقدمت معها نسخة محسنة من الثلاثية الكلاسيكية لألعاب تومب رايدر. يبدو أن هذه الحزمة قد أدت إلى تحقيق حلم كبير لمحبي السلسلة!
قضى المطوّر المستقل تيمور جيغيف ٨ سنوات يعمل على مشروع ريماستر الألعاب الخمسة الأولى من تومب رايدر كمشروع شخصي. وقد أكد جيغيف نفسه عبر حسابه على منصة تويتر بأنه المصمم الرئيسي لحزمة الريماستر التي صدرت مؤخرا، ووصفها بأنها “مشروع الحلم” بالنسبة له.
هناك الكثير من المطورين الهواة الذين يعشقون لعبة تومب رايدر ويعملون على إعادة تصميمها وتحسينها بشكل غير رسمي. ومن بين هؤلاء المطورين الهواة كان هناك واحد يبرز بشكل خاص، وهو المصمم الرئيسي لحزمة الريماستر الرسمية لسلسلة تومب رايدر.
هذا المطور الهاوي كان لديه شغف كبير باللعبة وقرر أن يقوم بإعادة تصميمها بشكل يليق بتطلعات عشاق السلسلة. لقد أمضى ساعات طويلة من وقته في تحليل اللعبة الأصلية وتحسين الجرافيك والأصوات والعوامل الأخرى التي تجعل اللعبة تبدو أفضل وتلعب بشكل أفضل.
بفضل مجهوداته ومهاراته الكبيرة، استطاع هذا المطور الهاوي أن يجذب الانتباه من قبل الشركة المالكة لحقوق لعبة تومب رايدر. وقد قاموا بتوظيفه ليكون المصمم الرئيسي لحزمة الريماستر الرسمية للسلسلة.
تعتبر هذه الخطوة إنجازًا كبيرًا للمطور الهاوي، حيث أصبح يعمل الآن على تطوير اللعبة التي كان يحلم بتحسينها بشكل غير رسمي. وبالتأكيد، سيكون له دور كبير في جعل الريماستر الرسمي لتومب رايدر تجربة لعب أضخم وأفضل بكثير.