.

الملاكم الأسطوري محمد علي يظهر في لعبة WWE 2K24

إعلانات

‎‎ إعلان عن مشاركة محمد علي في لعبة WWE 2K24

أصدرت شركة WWE 2K24 إعلانًا جديدًا يكشف عن مشاركة الملاكم الأسطوري محمد علي كشخصية قابلة للعب في اللعبة. ستتضمن اللعبة أحداث WrestleMania Showcase ومباريات جديدة مثل مباراة الإسعاف ومباراة النعش ومباراة الحكم الضيف.

‎‎ أفضل ميزات اللعبة

تتميز لعبة WWE 2K24 بـ 2K Showcase جديد تمامًا ومشاركة العديد من أساطير اللعبة مثل “Stone Cold” Steve Austin و Andre the Giant و Undertaker، بالإضافة إلى العودة بقوة لنجوم مثل Cody Rhodes و Roman Reigns و Rhia Ripley وغيرهم.

‎‎ موعد الإصدار

من المقرر أن يتم إطلاق لعبة WWE 2K24 في 8 مارس لأجهزة Xbox One و Xbox Series X/S و PS4 و PS5 و PC. يُعرض الفيديو الترويجي الجديد للعبة لمحة سريعة لعلي وهو يقف بجانب الحلبة، مما يثير التشويق حول ظهوره في اللعبة.

‎‎ تجربة اللعبة

مع 2K Showcase of the Immortals، سيتمكن اللاعبون من استعادة بعضًا من أهم المباريات في تاريخ Wrestlemania، وذلك للاحتفال بمرور 40 عامًا على هذا الحدث الرياضي المميز. وبجانب ذلك، ستوفر اللعبة MyGM ميزات جديدة مثل مباريات وعلامات تجارية ومديرين عامين إضافيين.

محمد علي كلاي، المعروف بإسم محمد علي، كان من أشهر الملاكمين في التاريخ. ولد في 17 يناير 1942 وشهرته العالمية جاءت بفضل إنجازاته في رياضة الملاكمة، حيث فاز بالعديد من الألقاب وكان له دور كبير في نقل هذه الرياضة للعالمية. وبالإضافة إلى نجاحاته الرياضية، فقد كان محمد علي يتمتع بشخصية قوية ونضالية، حيث أعلن دعمه لحقوق الإنسان ونبذ العنصرية والحرب.

وفي الوقت الحالي، أعلنت شركة WWE أنها ستقوم بإضافة محمد علي إلى لعبتها الشهيرة WWE 2K24. هذا القرار جاء كتكريم واحترام لتاريخ ومسيرة هذا البطل الأسطوري. ومع وجوده في اللعبة، سيتمكن اللاعبون من الاستمتاع باللعب بشخصية محمد علي ومواجهة منافسيه في حلبة المصارعة.

وستكون هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها إضافة شخصية حقيقية غير مصارع محترف إلى لعبة WWE. ويأتي هذا القرار كتحفيز للاعبين لاستكشاف تاريخ الملاكمة والتعرف على أبرز الشخصيات التي ساهمت في جعل هذه الرياضة مشهورة عالمياً.

محمد علي كان له دور كبير في تغيير مفهوم الملاكمة كرياضة عنيفة إلى رياضة تحترم فيها القوة البدنية والعقلية. وكان يتميز بأسلوبه اللفظي العنيف داخل الحلبة، حيث كان يحب استفزاز خصومه وكسر همتهم بكلماته. وقد كانت هذه الشخصية القوية هي التي ساهمت في جذب الملايين من المشجعين إلى متابعة مبارياته.

إعلانات

إذاً، إضافة شخصية محمد علي إلى لعبة WWE 2K24 ستكون خطوة مهمة نحو الحفاظ على ذكرى هذا الأسطورة وإحياء تاريخه الرياضي الكبير. سيكون لهذه الخطوة تأثير كبير على جمهور اللعبة، حيث ستتيح لهم فرصة الاستمتاع بتجربة لعب مختلفة والتعرف على قصة حياة هذا البطل الرياضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى