.

النسخة التجارية من لعبة Final Fantasy 7 Rebirth تحتوي على ملصقات غير صحيحة على جميع الأقراص

إعلانات

إخطار هام: مشكلة في إصدار Final Fantasy 7 Rebirth

أصدرت لعبة Final Fantasy 7 Rebirth في اليابان تحتوي على خطأ في الطباعة، حيث تحتوي الأقراص على ملصقات خاطئة. يجب على اللاعبين إدخال القرص المسمى “قرص التشغيل” أولاً لتثبيت البيانات، ثم القرص المسمى “قرص البيانات” لتشغيل اللعبة.

تقييم اللعبة

تم تقدير Final Fantasy 7 Rebirth على Metacritic بأعلى تقييم في السلسلة منذ 23 عامًا. حيث وضع الفريق المطور هدفًا لتحقيق تقييم يفوق 90 درجة على Metacritic، وفقًا لتصريحات Naoki Hamaguchi، مدير اللعبة. تم نشر التفاصيل على حساب تويتر الرسمي للعبة.

حل المشكلة

يرجى من عملاء النسخة الورقية التحقق دائمًا. ‎FF7リバース ‎FF7R ‎FF7 pic.twitter.com/g7TO61p6sa

— FFVII REMAKE (@FFVIIR_CLOUD) February 28, 2024



تم إصدار نسخة متاجر من لعبة Final Fantasy 7 Rebirth والتي حققت شهرة واسعة بين عشاق ألعاب الفيديو. ومع ذلك، تم اكتشاف مشكلة خطيرة في هذه النسخة التي أثارت جدلا كبيرا بين اللاعبين.

حيث اكتشف اللاعبون أن هناك ملصقات خاطئة تم وضعها على كل قرص من أقراص اللعبة، مما أثار جدلا واسعا بين اللاعبين حول ما إذا كانت هذه النسخة مزيفة أم لا. وبسبب هذه المشكلة، تم إيقاف بيع اللعبة في العديد من المتاجر وطُلب من اللاعبين إرجاعها.

تسببت هذه المشكلة في غضب كبير بين محبي السلسلة وأدت إلى انتقادات حادة ضد شركة النشر التي أصدرت النسخة المعيبة. وطالب اللاعبون بشرح واضح وإصلاح سريع للمشكلة قبل أن تتسبب في تأثير سلبي على سمعة اللعبة.

بالرغم من أن الشركة المطورة تحاول التعامل مع المشكلة بسرعة وفعالية، إلا أنها واجهت صعوبات كبيرة في سحب النسخ المعيبة من الأسواق واستبدالها بنسخ سليمة. وبالنظر إلى حجم الإنتاج وتوزيع النسخ المعيبة، يبدو أن هذه القضية ستستمر لفترة طويلة.

من المهم أن تكون الشركات المطورة للألعاب على علم بأهمية ضمان جودة المنتجات التي يتم إصدارها، وتوفير دعم فني سريع وفعال لحل المشاكل التي تطرأ على اللعبة. وعلى المستهلكين أن يكونوا حذرين عند شراء منتجات إلكترونية للتأكد من أنها أصلية وخالية من العيوب.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى