.

انستجرام لأجهزة الأندرويد تدعم تقنية Super HDR على هواتف سامسونج جالاكسي S24

إعلانات

مرحبا بكم في إعلان أنستجرام الجديد حول دعم تقنية Super HDR لهواتف Galaxy S24!

مرحبا بكم أيها القراء الأعزاء، نحن هنا اليوم لنشارككم إعلانًا مهمًا جدًا من شركة أنستجرام Instagram حول دعم تقنية Super HDR للتطبيق على هواتف جالاكسي S24 الجديدة. هذه الهواتف الرائعة من شركة سامسونج تشمل Galaxy S24 الترا و Galaxy S24 بلس والإصدار الرئيسي Galaxy S24 وتقدم تجربة جديدة تمامًا عند مشاركة الصور على أنستجرام Instagram.

التقنية الرائعة Super HDR وما تقدمه لكم

تقدم هذه التقنية الجديدة تجربة فريدة ومذهلة عند التقاط ومشاركة الصور، حيث ستبدو الصور بدقة عالية وتفاصيل غنية تشمل الظلال والتباين والألوان وغيرها. كما تشمل مميزات هواتف Galaxy S24 الجديدة دعم تقنية Super HDR لالتقاط صور نقية أفضل، بما في ذلك خلال عملية التصوير كلها وحتى عند مشاركتها على الشبكات الاجتماعية أو استعراضها في معرض الصور.

تجربة رائعة بأفضل جودة ممكنة

بفضل تقنية Super HDR ودعمها لأندرويد، ستشاهدون الصور بأفضل جودة ممكنة في أي مكان على هاتفكم. وليس هذا فقط، بل يمكنكم أيضًا الاستفادة من هذه الميزة عند التقاط الصور من خلال تطبيقات أخرى مثل Snapchat وغيرها. هذه الميزة كانت من أكثر المزايا المطلوبة من قبل مستخدمي أندرويد وستكون سببًا في ظهور الصور بجودة عالية عند نشرها عبر الشبكات الاجتماعية.

تاريخ الإصدار والسعر

تتوفر هواتف سامسونج جالاكسي S24 للشراء في 31 يناير الجاري، ويبدأ سعرها من 800 دولار أمريكي لجالاكسي S24 ومن 1300 دولار أمريكي لجالاكسي S24 الترا.

تحميل التطبيق الجديد

يمكنكم تثبيت أحدث إصدار من تطبيق انستجرام Instagram مجانًا من متجر Google Play.تحميل التطبيق الآن

أعلنت شركة انستجرام عن إضافة تقنية Super HDR إلى تطبيقها على نظام أندرويد، وذلك لدعم هواتف سامسونج جالاكسي S24. تقنية Super HDR تعتبر تقنية جديدة في عالم التصوير الفوتوغرافي، حيث تقوم بتحسين جودة الصور وتقليل التشويش والضوضاء، مما يساعد على الحصول على صور ذات جودة عالية وواقعية.

تطبيق انستجرام لنظام أندرويد يعتبر واحداً من أهم التطبيقات في عالم التواصل الاجتماعي والتصوير الفوتوغرافي، وهو مستخدم بشكل واسع من قبل مستخدمي الهواتف الذكية. وبإضافة تقنية Super HDR إلى التطبيق، سيتمكن مستخدمو هواتف سامسونج جالاكسي S24 من التقاط صور ذات جودة عالية ومشاركتها بسهولة على منصة انستجرام.

تقنية Super HDR تعمل على تحسين التعريض والتباين في الصور، وتقليل تأثير الضوضاء والتشويش في الصور، مما يساعد على الحصول على صور واضحة ومشرقة. ومع دعم هواتف سامسونج جالاكسي S24، سيكون بإمكان مستخدمي التطبيق الاستفادة من هذه التقنية الحديثة.

انستجرام تسعى دائماً لتطوير تطبيقها وإضافة المزيد من الميزات والتقنيات الحديثة، وذلك لتحسين تجربة المستخدمين وضمان جودة صورهم. وبإضافة تقنية Super HDR إلى تطبيقها على نظام أندرويد، تأمل انستجرام في تقديم تجربة تصوير متميزة لمستخدمي هواتف سامسونج جالاكسي S24.

إضافة تقنية Super HDR إلى تطبيق انستجرام على أندرويد تعتبر خطوة مهمة ومبشرة لمستخدمي هواتف سامسونج جالاكسي S24، حيث سيكون بإمكانهم الآن التقاط صور بجودة عالية ومشاركتها مع العالم بكل سهولة ويسر.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى