.

انضمام كُتاب Control و Fable إلى مشروع سايبربانك الجديد Orion

إعلانات

‎‎ إعلان CD Projekt RED للمشاريع الجديدة

‎‎‎ تحديثات مثيرة تنتظر لعبة Cyberpunk 2077

مرحبًا بكم في مقالنا الجديد الذي يتحدث عن إعلان شركة CD Projekt RED عن مشروع جديد يتمثل في الجزء الثاني من لعبة Cyberpunk 2077 بعنوان Project Orion. وتم الكشف عن أنه في مرحلة “التصميم المفاهيمي” ويتوجه الآن نحو المراحل الأولى من التطوير في مقر CD Projekt RED North في بوسطن، أمريكا.

‎‎‎ توظيفات جديدة في الفريق

وقد قامت الشركة بتوظيف خبراء مميزين لتعزيز صفوفها، حيث انضم إليها Dan Hernberg كمنتج تنفيذي والذي عمل سابقًا في Blizzard Entertainment. وكذلك انضم Ryan Barnard كمدير تصميم، والذي كان سابقًا مدير ألعاب في Ubisoft Massive ومدير أسلوب اللعب في IO Interactive. بالإضافة إلى Alan Villani كمدير هندسي سابق له خبرة في WB Games.

‎‎‎ تواجد كُتّاب متميزين في الفريق

ومن اللافت أيضًا تواجد Anna Megill ككاتبة رئيسية والتي عملت سابقاً كقائدة سردية في Fable، وكذلك تواجد ألكساندر فريد الذي عمل ككاتب كبير في BioWare وسيقوم بدعم كتابة المشروع.

‎‎‎ الختام

نحن بانتظار مشروع Project Orion بفارغ الصبر، ونتطلع إلى معرفة المزيد عنه خلال المراحل القادمة. ابقوا متابعين للحصول على المزيد من التحديثات المثيرة!

أثارت انضمام لعبتي Control و Fable إلى مشروع سايبربانك Orion الجديد اهتمام اللاعبين حول العالم. إذن، ما هو مشروع سايبربانك Orion وما الذي يعنيه انضمام اللعبتين إليه؟ مشروع سايبربانك Orion هو مشروع طموح يهدف إلى خلق عالم افتراضي جديد يدمج تكنولوجيا الواقع الافتراضي والواقع المعزز مع الألعاب الإلكترونية بهدف خلق تجربة تفاعلية جديدة وغير مسبوقة.

وماتحمله هذه اللعبتان من سمعة قوية شكل دافعا إضافيا للمشروع. فلعبة Control التي تم إصدارها في عام 2019 من قبل شركة Remedy Entertainment حصلت على إشادة واسعة من النقاد واللاعبين على حد سواء بفضل أسلوب اللعب الفريد والقصة المثيرة. بالنسبة للعبة Fable، فهي تعتبر واحدة من أهم ألعاب الأدوار التي تم إصدارها لمنصة Xbox وحققت شعبية كبيرة بفضل عالمها الساحر والمغامرات الخيالية الممتعة.

إعلانات

يُعتقد أن انضمام هاتين اللعبتين إلى مشروع سايبربانك Orion سيساهم في تطوير تقنيات جديدة ومبتكرة في مجال الألعاب الإلكترونية والواقع الافتراضي. وبالتالي، سيكون بإمكان اللاعبين الاستمتاع بتجارب لعب أكثر تفاعلية وواقعية من خلال تلك الألعاب. وعلى الرغم من أن التفاصيل الدقيقة حول كيفية توظيف التكنولوجيا الجديدة في لعبتي Control و Fable مازالت مجهولة، إلا أن اللاعبين ينتظرون بفارغ الصبر مزيدًا من المعلومات حول هذا المشروع الطموح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى