.

بارد Bard يتكامل كشريك منافس مع خدمات جوجل الأخرى في مجال الشات جي بي تي

إعلانات

ميزات جديدة لروبوت الدردشة بارد Bard من جوجل

مرحبًا بكم، يسرنا أن نعلن لكم عن المزيد من المميزات المذهلة التي أضافتها شركة جوجل لروبوت الدردشة بارد Bard والتي تعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي generative ai. تتمثل هذه المميزات في التكامل مع خدمات جوجل الأخرى من خلال ميزة الإضافات Extensions.

كيف تستفيد من الميزات الجديدة لبارد Bard؟

يمكن للمستخدم الآن الاستفادة من التكامل بين بارد Bard وخدمات جوجل الأخرى مثل Gmail ويوتيوب Youtube وغيرها في التخطيط لرحلاتهم والعثور على المعلومات بسهولة. يمكن الحصول على تواريخ الرحلة وحجوزات الفنادق والتذاكر العبر الجوية من خلال تبادل رسائل البريد الإلكتروني عبر Gmail، وكل هذا يتم بسهولة من خلال بارد Bard ودون الحاجة إلى فتح العديد من المواقع والصفحات على الويب. يمكن أيضًا الوصول إلى خرائط جوجل بسهولة للتوجيه إلى المطار ومشاهدة مقاطع فيديو من يوتيوب حول الوجهات المفضلة.

جوجل بارد Bard - التكامل مع يوتيوب جوجل بارد Bard - التكامل مع يوتيوب

يمكن أيضًا الاستفادة من تكامل Bard مع خدمات جوجل الأخرى من خلال البحث عن الملفات الموجودة في جوجل درايف Google Drive والاستفسار عن الوثائق المطلوبة.

التحقق من إجابات بارد بواسطة بحث جوجل

لتعزيز التحقق من الإجابات التي يقدمها بارد Bard، أضافت جوجل ميزة جديدة تتيح البحث عن المعلومات الواردة في الإجابات عبر بحث جوجل للتأكد من صحتها.

وتتضمن المميزات الجديدة لبارد Bard أيضًا إمكانية استكمال المحادثات والاستفسارات حول المواضيع المختلفة. وأعلنت جوجل أن هذه الميزات المتاحة سابقًا باللغة الإنجليزية متاحة الآن بجميع اللغات المدعومة (حوالي 40 لغة).

بارد Bard هو منافس شات جي بي تي الذي يتمتع بتكامل مع خدمات جوجل الأخرى بشكل مذهل. يعتبر Bard منصة تواصل اجتماعي مبتكرة ومتكاملة تسمح للمستخدمين بالتواصل والتفاعل مع بعضهم البعض بسهولة وسلاسة. واحدة من أهم ميزات Bard هي تكاملها مع خدمات جوجل الأخرى مثل جوجل درايف وجوجل كالندر وجوجل ميبس وجوجل تاسكس.

يعتبر Bard بالفعل منافسًا قويًا لشات جي بي تي نظرًا لتكامله الجيد مع خدمات جوجل. حيث يمكن للمستخدمين الوصول إلى ملفاتهم الشخصية على جوجل درايف ومشاركتها في دردشات Bard دون الحاجة إلى مغادرة التطبيق. كما يمكنهم تنظيم اجتماعاتهم ومواعيدهم عبر جوجل كالندر ومشاركتها مع الآخرين بكل سهولة.

بالإضافة إلى ذلك، يقدم Bard أيضًا تكاملًا رائعًا مع جوجل ميبس، الذي يسمح للمستخدمين بمشاركة مقاطع الفيديو والصور بسهولة مع الآخرين دون الحاجة إلى تبديل التطبيقات. وبفضل تكامل Bard مع جوجل تاسكس، يمكن للمستخدمين تنظيم مهامهم ومشاركتها مع الفريق بكل يسر.

وبالتالي، يمكن القول بأن بارد Bard يعتبر منافساً قوياً لشات جي بي تي نظرًا لتكامله الرائع مع خدمات جوجل الأخرى، مما يوفر للمستخدمين تجربة تواصل متكاملة وفعالة.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى