.

بدء فعاليات الصحوة القمرية في لعبة Diablo 4 يوم ٦ فبراير

إعلانات

فعالية الصحوة القمرية في ديابلو 4

مرحباً بكم في فعالية الصحوة القمرية في لعبة ديابلو 4! ستتوفر هذه الفعالية لفترة محدودة ابتداءً من 6 فبراير الساعة 9 مساءً وحتى 20 فبراير الساعة 9 مساءً بتوقيت مكة المكرمة في كل من العوالم الموسمية والأبدية.

ما هي الصحوة القمرية؟

  • زُر مركز السوق الليلي في كيد باردو والتقِ بينغ-يو، زعيمة السوق القمري، لاستعادة سمعة آبائك والحصول على مكافآت قيمة.
  • ابحث عن الأضرحة القمرية في جميع أنحاء السانكشواري واقتل الوحوش لتكسب سمعة استحسان الأسلاف.
  • تعمل الأضرحة القمرية مشابهة للأضرحة التقليدية ولكنها تقدم تأثيرات مكافأة إضافية.
  • ستحصل على فرصة لنشر أضرحة قمرية فقط في الزنزانة التي تحمل رموز زنزانة الكوابيس.
  • يمكنك ربح ما يصل إلى 10 مستويات من سمعة استحسان الأسلاف وفتح 6 مكافآت مختلفة تحمل الطابع القمري.

في 6 فبراير من عام 2022، أعلنت شركة Blizzard Entertainment الشهيرة عن الافتتاح الرسمي لبيتا Diablo 4، وهو الإصدار الأحدث من سلسلة الألعاب الشهيرة التي حققت شهرة كبيرة في جميع أنحاء العالم. كانت هذه الأخبار سببًا لحالة من الحماس الشديد بين محبي اللعبة في جميع أنحاء العالم، إذ تعتبر سلسلة Diablo واحدة من أهم الألعاب في عالم الألعاب الإلكترونية.

تحمل النسخة الجديدة من اللعبة العديد من التحسينات والتطورات التي ستجعل تجربة اللعبة أكثر إثارة وإثارة. يتضمن ذلك تحسين المؤثرات البصرية وتمثيل الديناميكية للضوء، بالإضافة إلى تحسين الصوت والموسيقى الخلابة التي تشكل جزءا أساسيا من تجربة اللعبة.

وبالنسبة لقصة اللعبة، فإن Diablo 4 مستلهمة من قصة مظلمة ومثيرة، حيث يجب على اللاعبين مواجهة قوى الشر والظلام والقتال من أجل البقاء. كما سيكون لديهم الفرصة لاختيار شخصياتهم وتطويرها بمهارات وقدرات فريدة تماما، واستكشاف عوالم جديدة وشيقة.

إلى جانب ذلك، تم تقديم عدة أنواع جديدة من اللعبة التي ستضيف تنوعا وتشويقا إلى تجربة اللعبة، مثل وجود نظام جديد للمهام الجانبية وتوسيع الخريطة العالمية التي يمكن للاعبين استكشافها واستكشاف مختلف المناطق.

إعلانات

وفي الختام، يعد إصدار Diablo 4 بنسخته الجديدة فرصة لا تقدر بثمن لمحبي الألعاب الإلكترونية للانغماس في عالم خيالي مليء بالمغامرة والتحديات، وتجربة تفاعلية فريدة تجمع بين القصة الشيقة والجرافيكس الرائعة والتجربة السلسة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى