.

بطل لعبة Death Stranding 2 يلمح إلى الاسم المسرب للعبة في تصريح غير مباشر

نورمان ريدوس يتلمح لعودة لعبة DS2 بعرض جديد

لقد نقلنا لكم في الوقت السابق المؤشرات التي تشير إلى أن لعبة DS2 تسمى Death Stranding 2 – On the Beach وأنها ستحصل على عرض جديد خلال 15 يومًا. في اليوم التالي لانتشار الشائعات، قام نورمان ريدوس – الذي يلعب دور البطل الرئيسي Sam Bridges – بنشر مشهد من اللعبة الأصلية يضم الجملة الشهيرة “سأكون في انتظارك على الشاطئ”.

لم يعلق ريدوس على الفيديو ولم يُقدم أي توضيح، ولكن توقيت التشويق، بالإضافة إلى المحتوى الفعلي للمشهد، يشير بالتأكيد إلى أن هناك بعض الشرعية وراء شائعات On The Beach.

الكشف عن عرض دعائي للعبة DS2 قريبًا

ادعى المسرب Billbil-kun في تقرير نُشر على موقع Dealabs أن العرض الدعائي التالي للعبة Death Stranding 2 سيصدر قريبًا، تحديدًا خلال الأسبوعين القادمين. ويتوقع المسرب أن المقطع الدعائي يمكن أن يكون جزءًا من حلقة State of Play القادمة. ويُتوقع أيضًا أن يتزامن الإعلان مع صورة المخرج هيديو كوجيما التي ظهرت قبل بضعة أشهر أثناء تحرير مقطع دعائي للحلقة المرتقبة والتي لم يتم الإعلان عنها بشكل رسمي بعد.

يُشاع أيضًا أن اللعبة لن تُصدر باسم Death Stranding 2، وإنما سيتم الكشف عن اسمها الكامل وهو Death Stranding 2 – On the Beach في المستقبل القريب.

يجدر بالذكر أن كوجيما نفسه قام بالتغريد مرارًا وتكرارًا حول On The Beach، ليست اللعبة، وإنما فيلم تم إنتاجه عام 1959، ويدور حول كارثة نووية في حقبة الحرب الباردة.



يتحدث المحتوى عن تسريبات تشير إلى أن لعبة DS2 تدعى Death Stranding 2 – On the Beach وستحصل على عرض دعائي جديد خلال 15 يومًا. كما يشير إلى مشهد نشره نورمان ريدوس من اللعبة الأصلية ويتحدث المسرب Billbil-kun عن توقيت إصدار العرض الدعائي المقبل. ويشير المقال أيضًا إلى تصريحات هيديو كوجيما عن فيلم “On The Beach” وعن احتمالية تغيير اسم اللعبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى