.

بعد تنفيذ حملة التسريحات داخل سوني.. تم الإعلان عن إلغاء لعبة Twisted Metal ومشاريع أخرى

إعلانات

أخبار حصرية: سوني تلغي مشروع لعبة Twisted Metal الجديدة والعديد من المشاريع الأخرى

أصبحت صناعة الألعاب تشهد تغييرات مهمة خلال الفترة الأخيرة، حيث أدت موجة التسريحات الواسعة في نهاية العام الماضي إلى إلغاء العديد من المشاريع الضخمة لشركات الألعاب المعروفة. وفي بداية هذا العام، تم توسيع نطاق هذه التأثيرات ليشمل شركات عملاقة مثل سوني ومايكروسوفت، مما أدى إلى توقف مشروعات مهمة مثل Twisted Metal الجديدة وغيرها.

تأثيرات توسيع نطاق التسريحات على سوني

قبل ساعات قليلة، كشفت سوني عن قرارها بإقالة 900 موظف من جميع فروعها العالمية. وأكدت الشركة أنها ستخسر جزءًا من المطورين الموهوبين الذين كانوا جزءًا من نجاحها على مر السنين.

إلغاء مشروع Twisted Metal وغيرها من المشاريع

تم الإعلان عن إلغاء العديد من المشاريع التي كانت قيد التطوير لجهاز PS5 من قبل سوني. من بين هذه المشاريع كانت لعبة Twisted Metal الجديدة والتي كان من المقرر أن يتم تطويرها بواسطة فريق Firesprite ولكن تأثر هذا الفريق بإعلانات الاستغناءات الأخيرة من سوني.

مشارع أخرى تم إلغاؤها

تم الكشف عن إلغاء عدد من المشاريع الأخرى، وهي:

  • لعبة الأونلاين من سلسلة Spider-Man من تطوير فريق Insomniac Games.
  • لعبة The Last of Us Online من فريق Naughty Dog.
  • لعبة أونلاين كان يعمل عليها فريق Guerrilla Games والمحتمل أن تكون متصلة بعالم Horizon.
  • مشروع خدمي جديد من London Studio الذي سيتم إغلاقه بالكامل.

هذه كانت المشاريع الستة التي أعلنت سوني عن إلغائها، وكانت جميعها من نوع الخدمات الحية وقد تم تقليل عددها من 12 إلى 6 عناوين.

لا يزال مصير المشاريع الأخرى التي كانت قيد التطوير مجهولًا، ومن المحتمل أن تكون هناك تغييرات أخرى قادمة في الصناعة خلال الفترة القادمة.

فجرت شركة سوني للتسريحات الخبر المدهش بإلغاء لععاب Twisted Metal، وذلك بعد الإعلان عن مشاريع أخرى تعتبر أكثر تشويقاً وإثارة لعشاق ألعاب الفيديو. وقد أثار هذا الخبر موجة من الجدل بين محبي السلسلة الشهيرة Twisted Metal الذين كانوا ينتظرون بفارغ الصبر إصدار جديد للعبة.

وبعد أن أعلنت سوني عن إلغاء لعبة Twisted Metal، أكدت الشركة أن هناك مشاريع قادمة ستكون مليئة بالإثارة والتشويق، لذا يبدو أن المحبين لألعاب الفيديو سيكونون على موعد مع تجارب جديدة ومثيرة من سوني.

وقد تساءل العديد من المعجبين بالألعاب عن سبب إلغاء لعبة Twisted Metal بعد النجاح الكبير الذي حققته السلسلة بمراحل سابقة، وهل سيكون هناك جزء جديد يعوض غياب هذه اللعبة الشهيرة أم لا.

ويبدو أن القرار بإلغاء لعبة Twisted Metal جاء بناءً على استراتيجية جديدة تسعى إليها سوني في تطوير ألعاب الفيديو وجذب أكبر عدد من اللاعبين، في ظل تنافس شرس بين الشركات المنتجة للألعاب. سننتظر ونرى ما الذي يخبئه المستقبل لألعاب سوني وما الجديد الذي ستقدمه لنا.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى