.

بعد فترة صمت طويلة، يتم إصدار استعراض جديد للعبة Little Devil Inside

معلومات عن لعبة Little Devil Inside

هل تتذكر لعبة الشيطان الصغير؟ نعم إنها لعبة حصرية جديدة لأجهزة البلايستيشن 5 و 4 وقد لم تصدر بعد وبدأت بإثارة الفضول والاستغراب بسبب اختفائها المفاجئ كل مرة. في هذا النص الجديد، يتم تأكيد أن فريق التطوير والمؤسسين على استمرارهم في العمل على اللعبة رغم التأخير في موعد الإصدار ونقص الأخبار.

فريق التطوير يؤكد أن اللعبة مازالت مستمرة في التطوير وأنهم يعملون بجد عليها, وهم حالياً في مرحلة المفاوضات مع الناشرين وقريباً ستقدم اللعبة للجمهور. لا تعتقد بأن اللعبة ظهرت لأول مرة خلال الكشف عن بلايستيشن 5 فقط, فالحقيقة أنها ظهرت لأول مرة قبل 8 سنوات و كان من المفترض أن تصدر على أجهزة PS4 و Xbox One و Wii U.

تم دعم اللعبة ماليًا من خلال حملة Kickstarter حيث حصلوا على دعم مالي من أكثر من 5000 شخص بإجمالي أكثر من 300 الف دولار في 2015. وقد كان من المفترض أن تطلق عرضاً خاصاً للعبة في 2017 ولكنها اختفت حتى عام 2020 حيث ظهرت خلال الكشف عن بلايستيشن 5.

المعلومات المتوفرة عن اللعبة قليلة حتى الآن, ولكن الجدير بالذكر أن المشروع مازال حيًا منذ عام 2015.

بعد صمت طويل، أعلن فريق التطوير Neostream Interactive عن اطلاق استعراض جديد للعبتهم Little Devil Inside. اللعبة التي حصدت الكثير من الإعجاب والانتظار من قبل عشاق ألعاب الفيديو، حصلت أخيرا على لمحة جديدة تكشف عن تفاصيل جديدة تثير فضول اللاعبين وتثبت جدارة الفريق في تقديم تجربة فريدة ومميزة.

تأتي Little Devil Inside كتحفة فنية تمزج بين العالم الافتراضي والواقع المعقد. يتحكم اللاعبون في شخصياتهم ويخوضون مغامراتهم في عالم مليء بالألغاز والتحديات. ويظهر الاستعراض الجديد مجموعة متنوعة من البيئات الخلابة والشخصيات الغريبة التي تُكمل تجربة اللعبة الغامضة.

يتميز Little Devil Inside برسوماته الفنية الجميلة والمؤثرات البصرية المذهلة التي تضفي على اللعبة جوا فريدا. ومن المتوقع أن يكون للصوت والموسيقى دور كبير في تعزيز جو اللعبة وخلق الإثارة والتشويق لدى اللاعبين.

بدأت Little Devil Inside كفكرة مجنونة من مجموعة من المطورين الموهوبين والمبدعين، ولكن بمرور الوقت تحوّلت الفكرة إلى واحدة من أكثر الألعاب المنتظرة. وبإطلاق الاستعراض الجديد، يبدو أن الفريق جاهز لإثبات أنهم جادون في تحقيق أهدافهم وتقديم تجربة لا تُنسى لجمهورهم المتشوق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى