.

بعض مستخدمي Galaxy S24 Ultra غير راضين عن أداء الكاميرا تمامًا!

مشكلة جودة الصورة

أصدرت سامسونج قرارًا بتبديل عدسة البيرسكوب القريبة 10x على جهاز Galaxy S24 Ultra بعدسة 5x على الرغم من أن هذه العدسة تتميز بأعلى دقة. ولكن يبدو أن هناك انتقادات أخرى تواجه المستخدمين.

صور غير واضحة

عبر العديد من مستخدمي هذا الهاتف الرائد عن استيائهم من جودة الصور واصفين إياها بأنها غير واضحة مقارنة بأجهزتهم السابقة.

استياء مستخدمي Galaxy S24 Ultra من جودة الكاميرا!

أحد المستخدمين في كوريا الجنوبية عبر عن قلقه من تدهور جودة الصور بعد التحديث إلى Galaxy S24 Ultra، ويرغب في معرفة ما إذا كانت هناك خطط لتحسين الوضع من قبل الشركة.

نقص في الدقة

تلاحظ بعض التقارير أن الصور تفتقر لتفاصيل الجودة الموجودة في أجهزة سامسونج القديمة، مما يدفع المستخدمين إلى انتظار تحديثات منتظرة من الشركة.

التزامن مع المستخدمين

تعهدت سامسونج بدراسة مشاكل جودة الصور التي أثيرت مؤخرًا وتقديم حلول مناسبة من خلال التحديثات القادمة لتلبية احتياجات مالكي Galaxy S24 Ultra.

مدير مجتمع سامسونج أكد التزام الشركة بسماع شكاوى المستخدمين وحل مشاكلهم، ومن المتوقع أن تصدر الشركة تصحيحات برمجية لمعالجة هذه القضية في التحديثات اللاحقة.

مع انتشار الهواتف الذكية وتقدم التكنولوجيا بشكل سريع، أصبحت كاميرا الهاتف الذكي أداة أساسية للعديد من الأشخاص لالتقاط الصور وتسجيل الفيديوهات. ومن بين الهواتف الذكية التي حصلت على اهتمام كبير مؤخراً هي Galaxy S24 Ultra من شركة Samsung.

رغم الإعلانات الكبيرة والمواصفات القوية التي تمتلكها Galaxy S24 Ultra، إلا أن العديد من مستخدميها لم يكونوا سعداء بأداء الكاميرا. حيث اشتكى البعض من جودة الصور التي تلتقطها الكاميرا في ظروف الإضاءة المنخفضة، مما جعل الصور تبدو غير واضحة وغير حادة.

وعلاوة على ذلك، لاحظ بعض المستخدمين أن الألوان التي تلتقطها الكاميرا غير طبيعية وتبدو مفرطة في التشبع، مما يجعل الصور تبدو غير واقعية وغير طبيعية.

بالإضافة إلى ذلك، هناك مستخدمون آخرون اشتكوا من بطء استجابة الكاميرا عند التقاط الصور، والتأخر في التركيز على العناصر الرئيسية في الصورة، مما جعلهم يفقدون لحظات هامة يرغبون في توثيقها.

ولا يبدو أن هذه المشاكل محدودة بنموذج معين من Galaxy S24 Ultra، بل تبدو بعضها مشتركة في جميع الأنماط. وهذا يضع Samsung في موقف صعب حيث يجب عليها العمل على تحسين جودة الكاميرا في الإصدارات اللاحقة لضمان رضا المستخدمين والحفاظ على مكانتها في سوق الهواتف الذكية المتنافس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى