.

بيان شركة كابكوم حول الرسالة القصيرة المجانية وعرض ريميك للعبة Silent Hill 2

إعلان مهم من شركة كونامي

أعلنت شركة كونامي اليوم عن الإضافة الجديدة لسلسلة ألعاب الرعب سايلنت هيل. و يمكنكم الآن تحميل لعبة “سايلنت هيل: الرسالة القصيرة” مجاناً على جهاز بلايستيشن 5 خلال حلقة بلايستيشن الأخيرة. كما تم الكشف عن عرض تشويقي جديد لريميك لعبة سايلنت هيل 2.

سايلنت هيل: الرسالة القصيرة

ستأخذ لعبة “سايلنت هيل: الرسالة القصيرة” اللاعبين في رحلة مظلمة وملتوية جديدة، وهي متاحة الآن مجانًا على متجر بلايستيشن. بالإضافة إلى ذلك، تم الكشف عن عرض تشويقي جديد من استوديو التطوير Bloober Team لريميك سايلنت هيل 2 والذي أظهر ما يمكن للاعبين توقعه من نظام القتال الجديد والمحسن.

القصة

تتبع قصة اللاعب الشخصية الرئيسية “آنا” في لعبة “سايلنت هيل: الرسالة القصيرة”، حيث يتم دعوتها من قبل صديق إلى مجمع شقق مهجور على أطراف المدينة.

المحتوى الجديد

لعبة “سايلنت هيل: الرسالة القصيرة” هي ابتكار جريء أول من نوعه لجيل جديد من معجبي سايلنت هيل. ومع إطلاقها المفاجئ والمجاني، فهي الفرصة المثالية للاعبين الجدد للانضمام إلى سلسلة ألعاب الرعب النفسي.

اللعبة الجديدة المجانية

لعبة “سايلنت هيل: الرسالة القصيرة” هي لعبة قصيرة بقصة مكتملة مستقلة عن الألعاب السابقة والقادمة في السلسلة. وتدور أحداث اللعبة في الزمن الحاضر وتتناول موضوع التنمر على مواقع التواصل الاجتماعي – موضوع معاصر مألوف في المجتمع الحديث.

الختام

هذه الإضافة هي الأحدث لسلسلة سايلنت هيل منذ أكثر من عقد. و نأمل أن يختبر الجيل الجديد من اللاعبين الذين لم يستطيعوا تجربة الألعاب السابقة في السلسلة عالم الرعب النفسي الذي تتمكن سايلنت هيل من تقديمه. ابدأ الرحلة الآن وتعرف على جميع أسرار اللعبة وراء كواليسها.

أعلنت شركة كابكوم عن إصدار لعبتها الجديدة The Short Message وهي لعبة مغامرات مثيرة تقدم تجربة فريدة للاعبين. اللعبة متاحة مجانًا للتنزيل على الأجهزة المحمولة وستكون متاحة أيضًا على أجهزة الكمبيوتر. تتميز اللعبة برسومات مذهلة وقصة مشوقة تجذب اللاعبين وتأخذهم في عالم خيالي مليء بالتحديات والمغامرات.

وبالإضافة إلى ذلك، أعلنت شركة كابكوم عن عرض ريميك للعبة Silent Hill 2، إحدى أشهر ألعاب الرعب في تاريخ صناعة الألعاب. يتوقع أن يكون الريميك مثيرًا ومثاليًا لتقديم اللعبة الأصلية برسومات عالية الدقة وتقنيات متطورة تجعل تجربة اللعبة أكثر واقعية ومرعبة من النسخة الأصلية.

ومن المتوقع أن يكون عرض ريميك Silent Hill 2 جزءًا من خطة الشركة لإحياء سلسلة Silent Hill وتقديم تجارب جديدة ومثيرة لعشاق الألعاب. يأمل اللاعبون أن يتمكنوا من الاستمتاع باللعبة الجديدة بأفضل حالاتها وأن تكون تجربة فريدة ومثيرة تستحق الانتظار.

بهذه الخطوة، تؤكد شركة كابكوم التزامها بتقديم تجارب جديدة ومبتكرة في عالم صناعة الألعاب وتلبية تطلعات اللاعبين وتوفير تجارب لعب متنوعة ومثيرة. ومع إصدار The Short Message بشكل مجاني وعرض ريميك Silent Hill 2، نتوقع رواجاً كبيراً وردود فعل إيجابية من قبل جميع عشاق الألعاب.

في النهاية، يمكننا القول أن شركة كابكوم تستمر في تقديم الألعاب الرائعة والمميزة وتحقيق النجاحات الكبيرة في عالم صناعة الألعاب، ونحن نتطلع إلى مزيد من المفاجآت والإصدارات الجديدة منها في المستقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى