.

تأجيل لعبة الأكشن “لا راحة للأشرار” من مطور Ori! من قبل شركة Take-Two

تأجيل لعبة “لا راحة للأشرار”

الأصدقاء الأعزاء،

دائمًا ما توضح تقارير شركة إلكترونيات مايكرونيكس المالية توجهات الشركة خلال الفترات القادمة وبشكل تفصيلي، وهذه هي الطريقة المعتادة لهذا الناشر تحديدًا في الكشف عن خططه، واحدى خططه المكشوفة هي تأجيل لعبة “لا راحة للأشرار” من مطور سلسلة Ori استوديو Moon Studios.

بينما كان من المفترض سابقًا أن تصل بنسخة وصول مبكر إلى Steam في الربع الأول من عام 2024، فإنها ستصل الآن في الربع الثاني من العام الحالي، لكن لم يتم الإعلان بعد عن موعد الإطلاق للإصدار الكامل للعبة على أجهزة الحاسب الشخصي أو PS5 وXbox Series X/S، لكن تخطط Moon Studios لتقديم نظرة متعمقة على أسلوب اللعب في “لا راحة للأشرار” خلال عرض رقمي في الأول من مارس.

قال “عزام حمزة” الرئيس التنفيذي والمدير الإبداعي، عندما تم الإعلان عن اللعبة في ديسمبر كان الإستوديو يحلم بأن يكونوا قادرين على المساهمة في لعبة من نوع ARPG الذي يحبه معظم اللاعبين.

أضاف “أحمد السعيد” مدير التكنولوجيا والإنتاج في الاستوديو أنه على مدى السنوات الست الماضية، عمل الجميع بالداخل بجد على المشروع الذي يحلم به الإستوديو.

يبدو أنه مشروع به الكثير من التفاني والعمل الجاد من استوديو Moon، دعونا ننتظر العرض القادم في مارس لرؤية ما وصل إليه الإستوديو في لعبته المنشودة.

قامت شركة Take-Two Interactive Software بإعلان تأجيل إصدار لعبة الأكشن No Rest for the Wicked، التي يتم تطويرها من قبل استوديو Ori. وقد أعلنت Take-Two أن اللعبة لن تصدر في الموعد المحدد سابقاً، وأنها تحتاج إلى وقت إضافي لتجهيزها بشكل جيد وضمان جودتها المرتفعة.

وقد أدى هذا الإعلان إلى تأجيل طويل لموعد إصدار اللعبة والذي كان مخططاً له ليكون في الربع الأول من العام القادم. وقد بدأت المعجبين واللاعبين بالتعبير عن خيبة أملهم واستياءهم من هذا القرار، خاصة وأنهم كانوا يتطلعون لتجربة اللعبة والاستمتاع بها في موعدها الأصلي.

وفي بيان للصحافة، أعرب مسؤولون في Take-Two عن أسفهم لتأجيل اللعبة وأكدوا أنهم يسعون إلى تقديم تجربة لعب مميزة ومبتكرة لجميع اللاعبين. وقد أكدوا أنهم سيعملون بجدية على إنهاء عملية التطوير بشكل متسق وفعال لتحقيق الهدف المنشود.

وتأتي هذه الخطوة في إطار السعي المستمر لشركات الألعاب الرقمية لتحقيق أعلى مستوى من الجودة والأداء في منتجاتها، حيث يصبح من الضروري في بعض الأحيان التأجيل لضمان تقديم الأفضل للجمهور وتفادي أي مشاكل فنية أو تقنية قد تؤثر سلباً على تجربة اللاعبين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى