.

تأخير إطلاق جهاز Xbox القادم يهدد بسبب مشكلة في العقود مع AMD

إعلانات

هل سيواجه جهاز Xbox الجديد تأخيراً بسبب مشاكل في التوقيع؟

مرحبًا بكم في هذا المقال الذي يتحدث عن تأخر إطلاق جهاز Xbox الجديد من مايكروسوفت، والذي قد يكون بسبب تأخر في توقيع العقود مع شركة AMD المصنعة للرقائق الخاصة بالجهاز. كما أن سوني قد وقعت بعض العقود مع AMD بالفعل، مما يعني أن جهاز بلايستيشن الجديد قد يكون متاحًا قبل Xbox الجديد إذا تأكدت هذه المعلومات.

وفقًا لبودكاست “Moree’s Law is Dead”، كانت مايكروسوفت في محادثات مع شركات تصنيع الرقائق مثل AMD و Intel و Nvidia من أجل جهاز Xbox القادم، ولكن تأخر في توقيع العقود قد يؤدي إلى تأخير إصدار الجهاز الجديد. وفي الوقت نفسه، تم توقيع العديد من العقود بين سوني و AMD.

المعلومات الجديدة

  • منذ شهر، لم يتم التوقيع على أي عقد بين مايكروسوفت وشركة AMD.
  • تم توقيع العقود بين سوني و AMD، مما يعني أنها دخلت مرحلة “التطوير العميق” بالفعل.
  • شركة Intel مهتمة بالتعامل مع مايكروسوفت وتعرض عليها شراكة تصنيع بأسعار منافسة.

بالنظر إلى هذه المعلومات، فإن أسوأ سيناريو يمكن الوصول إليه هو تأخير إصدار جهاز Xbox الجديد بعد إصدار جهاز سوني. وربما يمكن لشركة انتل أن تكون لها كلمة أخرى في هذا الموضوع.

ما هي توقعاتكم حول هذا الأمر، وهل يمكن حقًا أن تتسبب مشاكل في التوقيع في تأخير إطلاق الجيل الجديد من Xbox؟

يبدو أن الجهاز القادم Xbox قد يتأخر في الإطلاق بسبب مشكلة في العقود مع AMD. وفقًا لمصادر داخلية، تواجه شركة Microsoft مشاكل في عقودها مع شركة AMD التي تورد المعالجات ووحدات المعالجة الرسومية للجهاز الجديد. وهذا قد يؤدي إلى تأخير في مواعيد إطلاق الجهاز إلى الأسواق.

تعد شركة AMD من أبرز الشركات المتخصصة في إنتاج المعالجات ووحدات المعالجة الرسومية لأنظمة الألعاب والأجهزة الذكية. وبالنظر إلى أهمية وجود هذه الشركة لشركة Microsoft في توريد المكونات الأساسية للجهاز القادم Xbox، يمكن أن تكون المشاكل في العقود سببًا في تأخير إطلاق الجهاز.

تأتي هذه الأنباء في الوقت الذي كان من المتوقع أن يكون الإعلان الرسمي عن الجهاز الجديد في الأسابيع القليلة القادمة. ولكن مع وجود مشكلة في العقود مع AMD، قد يتأخر الإعلان وبالتالي تأخير إطلاق الجهاز.

من المهم أن تعمل الشركتان على حل المشكلة في العقود بسرعة للسماح بإطلاق الجهاز في الوقت المحدد. فقد يؤدي تأخير الإطلاق إلى خسائر كبيرة لشركة Microsoft وتأثير سلبي على سمعتها.

إعلانات

باعتبار أن الجهاز القادم Xbox من المنتجات الرئيسية لشركة Microsoft في سوق أجهزة الألعاب، فإن تأخير إطلاقه قد يؤدي إلى تقليل فرص الشركة في النجاح والتنافس في هذا السوق المتنافس. ويجب على الشركتين العمل بكل جدية لحل المشكلة وضمان إطلاق الجهاز في الوقت المحدد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى