.

تأكيد من المطورين: لا يوجد موعد قريب لإطلاق نسخة PS5 من لعبة Starfield

كشف مصدر موثوق عن تأجيل إصدار Starfield على PS5

مؤخراً تم الإعلان عن تأجيل إصدار توسعة Starfield Shattered Space على PS5 في الوقت الحالي. هل تتساءل متى سيتم الإصدار؟

حسب ما صرح به Jez Corden من WindowsCentral، فإن العمل على نسخة PS5 لم يبدأ بعد، ولا يتوقع صدورها هذا العام نظرًا لعدم وجود تطوير في الوقت الراهن.

تأكيدًا على الشائعات السائدة حول Starfield، لا أحد يعمل على إصدار اللعبة لـ PlayStation حاليًا وفقًا لمصادر موثوقة.

على الرغم من عدم صدور Starfield على PS5 في عام 2024 كما اقترح الإعلامي، إلا أن هناك احتمالية لصدورها على الجهاز لاحقًا.

وفي سياق متصل، أصدرت شركة بيثيسدا تحديثًا تجريبيًا لـ Starfield على Steam بميزات جديدة وإصلاحات للعديد من الأخطاء. اللعبة متوفرة الآن على الحاسب الشخصي و Xbox Series X و Xbox Series S.

وكانت تصريحات فل سبنسر تشير إلى عدم استبعاد إصدار ستارفيلد و Indiana Jones على PS5 في المستقبل.

بعد الإعلان الرسمي عن لعبة Starfield والتي تعتبر من أحدث ألعاب شركة Bethesda Game Studios، تحدثت العديد من التقارير عن وجود نسخة خاصة من اللعبة لجهاز PS5. ولكن بعد تحقيق بعض التحقيقات، تبين أن هذه النسخة لن تصدر في أي وقت قريب على جهاز PlayStation 5.

رغم أن اللاعبين الذين يمتلكون PS5 كانوا ينتظرون بفارغ الصبر إصدار نسخة محسنة من Starfield على جهازهم، إلا أن الشركة المطورة أكدت أنه لا يوجد خطط حالياً لإصدار هذه النسخة. وأشارت الشركة إلى أنها تركز حالياً على إصدار اللعبة لمنصات Xbox Series X/S والحواسيب الشخصية.

وتعتبر هذه الأخبار صادمة لمالكي أجهزة PlayStation 5 الذين كانوا يأملون في تجربة Starfield بجودة عالية على جهازهم المنزلي. وقد أعرب العديد منهم عن خيبة أملهم من هذا القرار وطالبوا الشركة المطورة بتقديم نسخة محسنة لجهاز PS5.

من جانبها، لم تعلق شركة Bethesda Game Studios بشكل رسمي على هذه التقارير ولا على الضجة التي أثارتها. ولم يتم تقديم توضيحات إضافية حول خططهم لإصدار نسخة PS5 من Starfield في المستقبل القريب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى