.

تتبع Final Fantasy 7 القصة في الجزء الثاني

مرحبًا قراءنا الأعزاء!

نبدأ في هذا المقال بالحديث عن ترتيب الأجزاء الزمني لسلسلة ألعاب Final Fantasy 7، لكي نتمكن من فهم القصة بشكل أفضل وأكثر اتساقًا. يمكنكم قراءة الجزء الأول من المقال من هنا.

6.Dirge of Cerberus

هنا نجد شخصية Vincent Valentine وقصته المعقدة في Dirge of Cerberus. تحدث هذا الجزء في نهاية السلسلة الزمنية، حيث يسعى البطل لاستعادة السلام الذي يبدو صعب الوصول إليه، ويكشف في الوقت ذاته عن ماضيه المؤلم.

7.Final Fantasy VII: Remake

نتحدث هنا عن لعبة Final Fantasy VII: Remake وسبب وضعها في هذا الترتيب رغم تزامن إصدارها مع النسخة الأصلية. يحدث بعض التغييرات الجذرية على الأحداث ما بين الريميك والإصدار الأصلي، مما يجعلنا نشهد تحولات في الأحداث عبر الزمن. ومن المثير أن نرى زاك على قيد الحياة في نهاية اللعبة، إلى جانب أحداث أخرى مثيرة.المزيد من المعلومات

8. Final Fantasy VII: Before Crisis

لعبة Before Crisis تروي أحداث قبل قصة اللعبة الرئيسية بمدة 7 سنوات، وهي تركز على منظمة Turks التي تعمل لصالح شركة Shinra بشكل سري. تنشغل القصة بصراعهم مع منظمة Avalanche ومواجهاتهم الداخلية ضمن شينرا. تكتشف الكثير من المؤامرات والأحداث المهمة خلال أحداث اللعبة.
للمزيد من التفاصيل، اضغط هنا.

9.Final Fantasy VII: INTERmission

يتناول INTERmission أحداث تتبع Yuffie وتجسدها كبطلة، وتقدم لنا نظرة أعمق على عالم Shinra. يمكننا من خلاله فهم بعض الحقائق قبل انضمامها للمجموعة الرئيسية في اللعبة. تتضمن الأحداث اقتحام Yuffie المقر الرئيسي لشينرا بمهمة سرقة Ultimate Materia ومواجهتها للمعوقات والصراعات داخل المدينة.
للمزيد من التفاصيل، اضغط هنا.

10.Final Fantasy VII: Rebirth

يأتي هذا الجزء كاستكمال لأحداث الجزء الأول، مستكملًا التفسير الجديد للأحداث الكلاسيكية. يتوقع صدور اللعبة في 29 فبراير الحالي، حيث سنكتشف المزيد من التفاصيل والمغامرات المثيرة.
للمزيد من التفاصيل، اضغط هنا.

بعد أن بدأ Cloud وفريقه رحلتهم في البحث عن Sephiroth، قاموا بزيارة المدينة القديمة للبحث عن أي معلومات قد تفيدهم في مطاردة الخصم. وجدوا أنفسهم يتجولون بين الأزقة الضيقة والمباني العتيقة التي تخفي العديد من الأسرار والمخاطر. لم يكونوا وحدهم في هذه البحث الصعب، بل كانوا يواجهون تحديات عدة بما في ذلك مواجهة مجموعة من الوحوش القوية وحل الألغاز المعقدة التي تعترض طريقهم.

بعد البحث المضني، وجد Cloud وفريقه أثرا لـSephiroth في إحدى البلدات الصغيرة التي تقع في جبال الشمال. قرر الفريق التوجه إلى هذه البلدة بهدف الوصول إلى Sephiroth ووقف مخططاته الشريرة. مع توجيهات منيفة واستعدادات مكثفة، جهز الفريق أنفسهم للمواجهة المقبلة مع خصمهم اللدود.

في رحلتهم إلى البلدة الصغيرة، واجه Cloud وفريقه عدة عقبات كبيرة تعرقل تقدمهم وتضع حياتهم في خطر. من مواجهات عنيفة مع وحوش الجبال، إلى الفخاخ الخبيثة التي وضعها Sephiroth لعرقلتهم، اشتدت حربهم ضد الشرير الرئيسي.

بعد مواجهة العديد من التحديات، وصل Cloud وفريقه أخيرًا إلى مكان تواجد Sephiroth. وضعوا خطتهم بعناية لمواجهته وإيقاف خططه الخبيثة التي تهدد بتدمير العالم بأسره. كل شيء كان معلقا على نجاح هذه المهمة الحاسمة، وكانت النهاية معلقه بخيط رفيع بين النجاح والفشل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى