.

تجاوزت مبيعات لعبة تيكن 8 الـ 2 مليون نسخة خلال شهر واحد

إعلانات

إعلان: تحقيق Tekken 8 لأرقام مبيعات قياسية

أود أن أعلن لكم اليوم أن لعبة Tekken 8 قد تجاوزت حاجز المليونين نسخة مباعة خلال شهر واحد فقط. وقد أكدت شركة Circana (سابقًا NPD) أنها كانت أفضل لعبة جديدة في يناير، وتفوقت فقط منها Call of Duty: Modern Warfare III في قائمة المبيعات الشهرية في الولايات المتحدة.

تكن 8 تتفوق بشكل كبير على نسختها السابقة، Tekken 7، التي باعت حتى الآن أكثر من 11.8 مليون نسخة.

سيتم إصدار شخصية قابلة للتنزيل، Eddy Gordo، هذا الربيع، بالإضافة إلى ثلاث شخصيات إضافية كجزء من الموسم الأول.

توقعات المزيد من التحديثات والإضافات المثيرة

وإذا كنت ترغب في معرفة المزيد حول اللعبة وكيفية النجاح فيها، يمكنك قراءة مقالنا السابق الذي يحتوي على نصائح هامة لتحقيق النجاح في Tekken 8.

شهدت لعبة Tekken 8 إطلاقاً ساحقاً وانتشاراً واسعاً بين عشاق ألعاب الفيديو حول العالم، حيث تمكنت من بيع أكثر من مليوني نسخة خلال شهر واحد فقط من إصدارها.
منذ الإعلان عن صدور اللعبة، تمكنت Tekken 8 من جذب اهتمام اللاعبين والمحترفين على حد سواء، حيث تم تداول العديد من الشائعات والتسريبات حول الشخصيات الجديدة والميكانيكيات اللعبة التي أضافتها.
يعتبر هذا الإنجاز إنجازاً كبيراً لشركة النشر والتطوير لعبة Tekken 8، حيث تمكنت اللعبة من تحقيق نجاح كبير بفضل الجهود الكبيرة التي بذلت لجذب الجماهير وتلبية توقعات اللاعبين.
تأتي هذه النجاحات في ظل منافسة قوية بين شركات الالعاب، حيث تحاول كل منها جذب اللاعبين وزيادة المبيعات من خلال إصدار ألعاب جديدة وابتكارية.
بناءً على استمرارية نجاح Tekken 8، يمكن توقع مزيد من الألعاب والإصدارات الجديدة من سلسلة Tekken في المستقبل، والتي ستزيد من شعبية هذه السلسلة الكلاسيكية بين اللاعبين.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى