.

تجاوزت مبيعات لعبة Assassin’s Creed Mirage حاجز الخمسة ملايين نسخة

تجربة ألعاب مشوقة

مرحبًا بكم أيها القراء الأعزاء، قبل إصدار Assassin’s Creed Mirage، أوضحت الشركة المطورة Ubisoft بأنه صممت منذ البداية كتجربة أصغر في الحجم وأكثر خطية، وتهدف إلى أن تكون بمثابة إصدار محفز قبل الإصدار الضخم القادم إلى السلسلة، وعلى الرغم من ذلك نجحت في استقطاب الملايين.

حظت اللعبة بنجاح رائع، ووفقًا للمسرب الشهير “توم هندرسون” من Insider Gaming، فقد لعب اللعبة أكثر من 5 ملايين لاعب منذ إطلاقها في أكتوبر من العام الماضي، وحققت إيرادات تبلغ 250 مليون دولار تقريبًا، وبعد وقت قصير من إصدار اللعبة وصفتها Ubisoft بأنها ناجحة إلى حد كبير واصفة إياها بأكبر إطلاق للجيل الحالي حتى الآن مع انخفاض أعداد اللاعبين الأولية بالمقارنة مع عناوين مثل Assassin’s Creed Origins وOdyssey عند إصداريهما.

من الواضح ان لعبة Assassin’s Creed Mirage لم تتمكن من الحفاظ على الزخم ذاته مقارنةً بالإصدارات السابقة من السلسلة، مع أن الرقم المذكور أعلاه قد بلغ 5 مليون لاعب، وهذا يعني أنها لا تزال أكثر نجاحًا بشكل ملحوظ من اثنين من إصدارات Ubisoft الأخيرة الأخرى، مثل Prince of Persia: The Lost Crown أو لعبة Avatar الأخيرة، وكلاهما شهدا استقبال تجاري مخيب للآمال إلى حد كبير.

وفقًا للمسرب، ستصدر Ubisoft لعبة Star Wars Outlaws في النصف الأول من هذا العام تليها Assassin’s Creed Codename Red في النصف الثاني، مع تواجد عنوان Ghost Recon جديد وإصدار جديد من Splinter Cell والمزيد خلال العامين المقبلين.

شهدت لعبة Assassin’s Creed Mirage نجاحاً كبيراً في عدد المبيعات حيث وصلت إلى 5 مليون نسخة مباعة حول العالم، مما يعتبر إنجازاً كبيراً لشركة يوبي سوفت التي تطور هذه اللعبة الشهيرة.

يعود النجاح الكبير لهذه اللعبة إلى عدة عوامل منها الجودة العالية للعبة، والقصة المثيرة التي تجذب اللاعبين وتحفزهم على اقتناء اللعبة والاستمتاع بتجربتها.

من الجدير بالذكر أن اللعبة حصلت على تقييمات إيجابية من قبل اللاعبين والنقاد على حدٍّ سواء، مما ساهم في زيادة الطلب عليها وبالتالي زيادة المبيعات.

يعتبر هذا الإنجاز إضافة مهمة لسلسلة ألعاب Assassin’s Creed التي تتمتع بشعبية كبيرة بين محبي الألعاب، ومن المتوقع أن تحفز هذه النجاحات الشركة المطورة على إصدار المزيد من الألعاب في المستقبل.

بهذا الإنجاز الكبير، تؤكد شركة يوبي سوفت مكانتها البارزة في عالم صناعة الألعاب وقدرتها على تقديم تجارب لعب مميزة وجذابة تحظى بإعجاب واستحسان الجماهير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى