.

تجاوزت مبيعات لعبة Elden Ring 23 مليون نسخة مباعة حول العالم

إعلانات

إعلان إضافة جديدة للعبة Elden Ring وأرقام المبيعات الكبيرة

مرحبا بكم،

نود أن نشارك معكم الإعلان الرسمي عن إضافة جديدة للعبة Elden Ring بعنوان Shadow of the Erdtree، والتي ستصدر في 21 يونيو. الأمر الذي يثير الاهتمام هو الأرقام الضخمة لمبيعات هذه التحفة من FromSoftware التي تم الكشف عنها في البيان الصحفي الرسمي الصادر عن Bandai Namco.

ووفقًا لهذا البيان الصحفي، فإن العدد الإجمالي لمبيعات ألعاب Elden Ring قد وصل إلى أكثر من 23 مليون نسخة حول العالم منذ إصدارها في فبراير 2022. ويجدر بالذكر أن الرقم المذكور يشمل النسخ التي تم شحنها إلى التجار بالإضافة إلى النسخ التي تم تحميلها عبر الإنترنت.

وجاء في البيان الصحفي: “الرقم الإجمالي مشتق من أرقام التوزيع لإصدار الحزمة وأرقام مبيعات الإصدارات القابلة للتنزيل بما في ذلك تلك الخاصة بمنصة ألعاب الحاسب الشخصي Steam”.

بمعنى آخر، نجحت Elden Ring في بيع أكثر من 3 ملايين نسخة إضافية خلال العام الأخير، بعدما كانت قد باعت أكثر من 20 مليون نسخة في العام السابق. وهذا دليل قاطع على نجاح اللعبة وشعبيتها الكبيرة.

تتوفر لعبة Elden Ring حاليًا في جميع أنحاء العالم على الحاسب الشخصي ومختلف المنصات الأخرى. ويمكن للجميع الاستعداد لتجربة توسعة اللعبة الجديدة Shadow of the Erdtree التي ستصدر في 21 يونيو.

مزيدٌ من التفاصيل

إذا كانت لديكم أي استفسارات إضافية أو ترغبون في الحصول على مزيد من المعلومات حول هذا الإعلان أو أي شيء آخر، فلا تترددوا في الاتصال بفريق الدعم الخاص بنا.

بعد إصدارها في فبراير 2022 ، أعلنت شركة النشر وتطوير الألعاب FromSoftware وBandai Namco Entertainment أن لعبة Elden Ring، أصبحت واحدة من أسرع الألعاب مبيعاً في التاريخ. و وفقًا لتقارير جديدة ، فقد تجاوزت مبيعات Elden Ring الى 23 مليون نسخة مباعة عالمياً.

وتعود نجاح لعبة Elden Ring إلى العديد من العوامل. حيث استطاعت اللعبة تجاوز توقعات اللاعبين والمحللين بفضل عالمها الشاسع و مغامرات لا تصدق، فضلاً عن نظام القتال المذهل، و القصة المثيرة التي تجذب اللاعبين من مختلف أنحاء العالم.

بالإضافة إلى ذلك ، لعبة Elden Ring حصلت على إشادة واسعة من قبل النقاد والمراجعين ، حيث تم تقديمها كأحدث تجربة مذهلة ورائعة لعشاق ألعاب الأكشن والمغامرات من جميع أنحاء العالم.

ومع تجاوز مبيعات Elden Ring حاجز الـ 23 مليون نسخة مباعة، تعتبر اللعبة واحدة من أفضل الألعاب مبيعًا على مستوى العالم في الأوقات الحالية ، وتبرز كإنجاز كبير لشركتي FromSoftware وBandai Namco Entertainment.

بالنظر إلى هذا الإنجاز الكبير ، يتوقع المحللون أن تستمر لعبة Elden Ring في تحقيق المزيد من النجاحات، و ستظل تحظى بإقبال كبير من جميع فئات اللاعبين حول العالم.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى