.

تجاوزت مبيعات لعبة Marvel’s Spider-Man الخمسين مليون نسخة

إعلانات

تحطم Spider-Man 2 جميع الأرقام القياسية بمبيعاتها

أعلنت شركة Insomniac Games بفخر أن لعبة Spider-Man 2 تمكنت من بيع أكثر من 10 ملايين نسخة حول العالم، وبهذا تكون ألعاب سلسلة Marvel’s Spider-Man قد وصلت لمبيعات تجاوزت 50 مليون وحدة في جميع أنحاء العالم.

تم تحقيق مبيعات السلسلة 33 مليون وحدة في يونيو 2022، ومع النجاح الهائل للإصدار الأخير Marvel’s Spider-Man 2، تم تحقيق 10 ملايين وحدة مباعة حتى 31 ديسمبر 2023.

الشركة لم تقدم بعد أرقام محدثة لمبيعات الإصدارات السابقة، ولكن أعلنت في أغسطس 2019 أن لعبة الجزء الأول Marvel’s Spider-Man قد باعت 13.2 مليون وحدة، بينما أكدت مصادر أخرى أن اللعبة تجاوزت 20 مليون وحدة مباعة بعد عام من الإعلان الأولي.

كانت آخر مرة يتم فيها الكشف عن مبيعات Marvel’s Spider-Man: Miles Morales في يوليو 2021 بواقع 6.5 مليون وحدة، ولكن بيانات داخلية مسربة تشير إلى أن المبيعات تجاوزت 14.4 مليون وحدة بحلول يونيو 2023.

الاحتفالات تصاحب الإعلان



أصبحت سلسلة Marvel’s Spider-Man واحدة من أكثر الألعاب شعبية ونجاحاً في عالم ألعاب الفيديو. حيث أعلنت شركة Sony Interactive Entertainment أن مبيعات اللعبة تجاوزت 50 مليون نسخة حول العالم. هذا الإنجاز الكبير يعكس النجاح الهائل الذي حققته اللعبة منذ إصدارها في سبتمبر 2018.

تعتبر سلسلة Marvel’s Spider-Man من ألعاب العالم المفتوح التي تتيح للاعبين الاستمتاع بتجربة مثيرة وممتعة في عالم مفعم بالمغامرات والأكشن. اللعبة حازت على إعجاب اللاعبين والنقاد على حد سواء، حيث تميزت بقصة مشوقة ورسومات رائعة وأسلوب لعب ممتع.

من الملاحظ أن نجاح اللعبة لم يكن مقتصراً على مبيعاتها فقط، بل أثرت إيجابياً على صناعة الألعاب بشكل عام. فقد ألهمت اللعبة العديد من المطورين والشركات لتقديم مزيد من الألعاب عالية الجودة التي تلبي توقعات اللاعبين وتتمتع بشعبية كبيرة.

ومن الجدير بالذكر أن اللعبة حصلت على العديد من الجوائز والتقديرات من قبل مختلف الجهات المختصة، مما يعكس الجودة الفائقة للعبة والتي ساهمت في تحقيقها لهذا النجاح الكبير.

باختصار، إن تجاوز مبيعات سلسلة Marvel’s Spider-Man حاجز الـ50 مليون نسخة يعد إنجازاً كبيراً يؤكد على جاذبيتها الكبيرة لدى اللاعبين ويبرز دورها الهام في عالم ألعاب الفيديو.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى