.

تجاوزت مبيعات لعبة Mortal Kombat 1 أكثر من 3 ملايين نسخة

إعلانات

إعلان نجاح لعبة Mortal Kombat 1 الجديدة

مرحبا بكم أعزائي القراء، لقد أعلن ديفيد زاسلاف، الرئيس التنفيذي لشركة Warner Bros. Discovery، لمجلة Variety أن مبيعات لعبة Mortal Kombat 1 وصلت إلى 3 ملايين نسخة حول العالم، إذ تم إطلاق الجزء الثاني في سبتمبر 2023 لأجهزة Xbox Series X/S و PS5 و PC و Nintendo Switch.
وأوضح ديفيد أيضًا إلى أنها واحدة من أربعة عناوين يقدر قيمتها شركة Warner Bros بمليار دولار، والعناوين الأخرى هي Harry Potter و Game of Thrones و DC .

وكإعادة تقديم للسلسلة من جديد، تجري أحداث Mortal Kombat 1 في العصر الجديد حيث يقوم Liu Kang بتوجيه شخصيات مثل Raiden و Kung Lao وآخرين للمشاركة في البطولة، ومع ذلك، فإن قوى الظلام تعمل في الخفاء، ولن يمر وقت طويل قبل أن يندلع الصراع مرة أخرى.

مستقبل واعد للعبة Mortal Kombat 1

NetherRealm Studios أكدت أن لعبة Mortal Kombat 1 ستدعم اللعب المشترك في فبراير 2024، حيث أوضح مدير المجتمع تايلر لانسداون “سيأتي اللعب المشترك في فبراير بين PS5 و Xbox Series X/S و PC، ونحن متحمسون جدًا لذلك”.

وأكدت NetherRealm خططها لإضافة دعم اللعب المشترك إلى Mortal Kombat 1 في تحديث ما بعد الإطلاق عندما تم الإعلان عن اللعبة لأول مرة في مايو.

ias

لعبة Mortal Kombat 1 هي لعبة فيديو تصوير بالمنظور الجانبي تم إصدارها من قبل شركة Midway Games في عام 1992. تعتبر Mortal Kombat 1 واحدة من أشهر ألعاب الفيديو في تاريخ صناعة الألعاب، وقد حققت نجاحاً كبيراً منذ إصدارها الأول.

قام اللاعبون بتقدير اللعبة بشكل كبير بفضل الرسومات المذهلة والحركات القتالية المثيرة التي تقدمها. كما ساهمت الأسلوب الفريد للقتال والشخصيات المميزة في إثارة اهتمام الملايين من اللاعبين حول العالم.

ومع مرور الوقت، تمكنت Mortal Kombat 1 من بيع أكثر من 3 ملايين نسخة حول العالم. وقد تم تعديل اللعبة وتطويرها لتصبح متوفرة على مختلف منصات الألعاب بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الألعاب المنزلية.

لعبة Mortal Kombat 1 حققت شهرة واسعة وأصبحت جزءاً لا يتجزأ من تاريخ الألعاب الإلكترونية. تأثرت العديد من الألعاب الأخرى بنجاح Mortal Kombat 1 واستوحت منها فكرة القتال والجرافيكس، مما جعلها واحدة من أكثر الالعاب تأثيراً في صناعة الألعاب.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى