.

تجاوزت Enshrouded نسختها المبكرة المليون نسخة مباعة

إعلانات

إعلان نجاح نسخة الدخول المبكر من Enshrouded

تم الإعلان عن أن فريق التطوير Keen Games أكد أن نسخة الدخول المبكر من لعبة الأر بي جي Enshrouded قد حققت انجازاً كبيراً بعد أن تم بيع أكثر من مليون نسخة على الحاسوب الشخصي خلال 4 أيام فقط من إطلاقها.

هذا إضافة إلى أدائها الممتاز من ناحية عدد اللاعبين المتزامنين حيث وصل عددهم إلى أكثر من 160 ألف لاعب متزامن، وهو انجاز كبير خاصة انه تم في فترة قصيرة جداً بعد إصدار Palworld.

مع تلك النتائج، نتوقع ان تستمر شعبية اللعبة في الارتفاع ونحن متحمسون لرؤية المزيد من النجاحات في المستقبل القريب.

تمكنت لعبة الرعب والبقاء Enshrouded من تكسير حاجز المليون نسخة مباعة بفضل نسخة الدخول المبكر التي حققت شعبية كبيرة منذ إصدارها. تميزت اللعبة بجوها المرعب والمثير الذي جذب انتباه اللاعبين من مختلف أنحاء العالم. وقدمت Enshrouded تجربة فريدة ومثيرة للجميع، حيث تتعين على اللاعبين مواجهة التحديات والأعداء في بيئة مظلمة مليئة بالغموض والمخاطر.

تعتمد نجاح Enshrouded على جودة اللعبة وتجربتها الفريدة، حيث يجد اللاعبون أنفسهم محاصرين في عالم مظلم ومليء بالأخطار والكوابيس. يمكن للاعبين الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأسلحة والمهارات التي تساعدهم في التغلب على الأعداء والبقاء على قيد الحياة. كما توفر اللعبة تجربة مثيرة من خلال خرائط متعددة وتحديات متنوعة تجذب انتباه اللاعبين وتحفزهم على المضي قدماً.

تتميز Enshrouded أيضاً برسوماتها المذهلة وتصميمها الفني الرائع، حيث تقدم للاعبين تجربة بصرية مذهلة ومثيرة. كما تضيف الأصوات والمؤثرات الصوتية إلى جو الرعب والتشويق الذي تعيشه اللعبة، مما يعزز من تجربة اللاعبين ويزيد من إثارتها.

إعلانات

بفضل نسخة الدخول المبكر، تمكنت Enshrouded من جذب انتباه اللاعبين وتحقيق مبيعات ضخمة، وهو ما يعكس نجاحها وتأثيرها الكبير في ساحة ألعاب الفيديو. فقد أثبتت اللعبة أنها تستحق المكانة الرائدة التي حققتها في عالم الألعاب، وتواصل جذب اللاعبين بتجربتها الممتعة والمثيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى