.

تجاوز عدد لاعبي لعبة Helldivers 2 الـ 255 ألف على منصة Steam في وقت واحد

إعلانات

ألعاب PlayStation تحقق نجاحاً كبيراً على المنصات الرقمية

سرعان ما حققت لعبة Helldivers 2 شهرة كبيرة بصفتها واحدة من أفضل ألعاب PlayStation المتاحة على الحاسوب، ومؤخراً تجاوزت حاجز 255 ألف لاعب متزامن على منصة Steam.

ووفقًا لبيانات SteamDB، بلغ عدد المستخدمين المتزامنين الجديد للعبة Helldivers 2 على المنصة 255،189 لاعبًا، وهذا يعد أكثر من ضعف عدد مستخدمي منصة Steam المتزامنين لثاني أكبر لعبة من سوني، وهي God of War التي بلغت ذروتها عند 73،529 لاعبًا متزامنًا.

تفوق تجاري كبير وخطط مستقبلية

كشف Johan Pilestedt، رئيس Arrowhead Game Studio المطور للعبة، مؤخراً أن لعبة التصويب التعاونية “تتجاوز” توقعات المبيعات الداخلية، حيث تم بيع حوالي مليون نسخة بالفعل، ووصل عدد اللاعبين المتزامنين على جميع المنصات إلى 360 ألف لاعب، مما يشير إلى شعبيتها الكبيرة على PS5 أيضًا. ويخطط الاستوديو لإصدار العديد من المحتوى المجاني بمجرد إطلاقه، بما في ذلك مناطق أحيائية جديدة وأعداء وأهداف وتحديثات للقصة والكثير من المزايا الجديدة.

ias

لعبة Helldivers 2 هي لعبة فيديو تعاونية متعددة اللاعبين من نوع الأكشن والمغامرات، وتعتبر إحدى ألعاب الفيديو التي حققت نجاحًا كبيرًا، حيث تخطت عدد اللاعبين المتزامنين على منصة Steam حاجز 255 ألف لاعب في وقت واحد.

تمتاز لعبة Helldivers 2 بطريقة اللعب التعاونية الجماعية الفعّالة التي تجعلها تجربة ممتعة ومثيرة للعب. يمكن للأصدقاء الانضمام معًا في فرق والتعاون لمحاربة الأعداء وإنقاذ العالم من الأخطار.

تتضمن اللعبة العديد من الأسلحة والأدوات والمعدات المختلفة التي تمكن اللاعبين من تخصيص شخصياتهم وتطوير مهاراتهم لمواجهة التحديات الصعبة. كما تتضمن أيضًا مجموعة متنوعة من الأعداء والبيئات المختلفة التي تزيد من تشويق اللعبة.

تمتاز Helldivers 2 أيضًا بجودة الرسومات والتصميم الصوتي، مما يضيف إلى تجربة اللاعب متعة وواقعية.و تقدم لعبة Helldivers 2 أيضًا تحديات ومهام جديدة بشكل دوري من خلال التحديثات والإضافات الجديدة التي تبقي اللاعبين مهتمين باللعبة وتضيف لها تجربة جديدة ومثيرة.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى