.

تجاوز عدد لاعبي لعبة Helldivers 2 360 ألف لاعب على أجهزة الكمبيوتر وPS5

إعلانات

‎‎ إنجازات Helldivers 2: تجاوز حاجز المليون نسخة مباعة

مرحباً بكم أيها اللاعبون العرب! اليوم نتحدث عن إنجازات لعبة Helldivers 2 التي وصلت مبيعاتها إلى المليون نسخة عالمياً، حيث حققت نجاحًا كبيرًا لشركة سوني وأستوديو Arrowhead Game Studios.

‎‎ إنجازات على منصة PC وأعداد المستخدمين

لا شك في أن لعبة Helldivers 2 حققت نجاحًا هائلاً على منصة الحاسب الشخصي PC، حيث وجدت جمهورًا كبيرًا وأصبحت أكبر إطلاق لشركة سوني على المنصة حتى الآن. وفقًا لـ SteamDB، يبلغ عدد المستخدمين المتزامنين الجديد لـ Helldivers 2 على المنصة الآن 155,926 لاعبًا، أكثر من ضعف عدد مستخدمي Steam المتزامنين على الإطلاق لثاني أكبر لعبة من سوني على المنصة، God of War.

‎‎ تحقيق الأرقام على منصة Steam

بالإضافة إلى ذلك، كانت لعبة Helldivers 2 تحقق إنجازاً كبيرًا على منصة Steam حيث كان يلعبها أكثر من 135000 لاعبًا. وهذا إنجاز لافت لها حيث أنها تجاوزت كثيرًا لعبة God of War على نفس المنصة.

‎‎ نجاح اللعبة على أجهزة PS5 والحاسب الشخصي

استوديو Arrowhead كشف أيضًا عن تفاصيل أعداد اللاعبين على أجهزة PS5 والحاسب الشخصي، حيث تجاوز عدد اللاعبين المتزامنين حاجز 360 ألف لاعب، وعلى PS5 والحاسب الشخصي وجد 155 ألف لاعب و 205 ألف لاعب على التوالي.

‎‎ خطط المستقبل والإضافات المجانية

رئيس الاستوديو Johan Pilestedt كشف عن تجاوز مبيعات اللعبة المتوقعة وعن خطط الإضافات المجانية مثل المناطق الأحيائية الجديدة والأعداء والتحديثات للقصة وغيرها.

‎‎ انتشار اللعبة ونجاحها الكبير

محبو الألعاب، يمكنكم الآن الاستمتاع بلعبة Helldivers 2 على أجهزة PS5 والحاسب الشخصي، والاستمتاع بكل الإضافات المستقبلية المجانية التي يخطط لها الفريق. ولا شك في أن اللعبة حققت نجاحًا كبيرًا وانتشاراً واسعًا بين اللاعبين.

لعبة Helldivers 2 هي لعبة فيديو من نوع التصويب الجانبي تم تطويرها بواسطة شركة Arrowhead Game Studios ونشرتها Sony Interactive Entertainment. تم إصدار اللعبة في عام 2023 وهي متاحة حالياً على منصات PC و PS5. Helldivers 2 تعتبر واحدة من الألعاب الناجحة التي حققت شعبية كبيرة بين اللاعبين.

منذ إصدارها، حققت لعبة Helldivers 2 نجاحًا كبيرًا وتجاوز عدد اللاعبين حاجز 360 ألف لاعب على منصتي PC و PS5. هذا الرقم يعكس الشعبية الهائلة التي حققتها اللعبة وتأثيرها الكبير في عالم ألعاب الفيديو.

تعتبر Helldivers 2 من الألعاب التي تجمع بين الأكشن والمغامرة والتصويب، مما يجعلها محبوبة بين اللاعبين الذين يبحثون عن تجربة مثيرة وممتعة. اللعبة تقدم عوالم متعددة ومتنوعة وتحديات مختلفة تجعل اللاعبين يندمجون تمامًا في عالمها.

بالإضافة إلى ذلك، تتميز Helldivers 2 بجودة رسوماتها وأسلوب ألعابها المميز والمبتكر، مما يضيف جاذبية كبيرة للعبة ويجذب المزيد من اللاعبين إليها. الاهتمام المتزايد باللعبة وتحقيقها لأرقام قياسية في عدد اللاعبين يعكسان النجاح الكبير الذي حققته Helldivers 2.

إعلانات

باختصار، تعتبر Helldivers 2 واحدة من الألعاب الناجحة التي حققت شعبية هائلة بين اللاعبين على منصات PC و PS5، ونجاحها الكبير في جذب عدد كبير من اللاعبين يعكس جودة اللعبة وإمكانياتها الترفيهية المميزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى